🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

من أنتم ايها المجرمون ؟؟؟ | الصفحة 2

حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب الله يوحدنا اكتر واكتر بس انا شايف ما بنفع لاا تفاق مكة ولا يحزنون شكرا نضال شو بدنا نعمل يعني



look/images/icons/i1.gif من أنتم ايها المجرمون ؟؟؟
  17-05-2007 11:31 صباحاً   [13]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-05-2007
رقم العضوية : 3,735
المشاركات : 269
الجنس :
قوة السمعة : 10
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب

الله يوحدنا اكتر واكتر
بس انا شايف ما بنفع لاا تفاق مكة ولا يحزنون

شكرا نضال
شو بدنا نعمل يعني

look/images/icons/i1.gif من أنتم ايها المجرمون ؟؟؟
  17-05-2007 11:38 صباحاً   [14]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-03-2006
رقم العضوية : 31
المشاركات : 1,646
الجنس :
قوة السمعة : 10
على فكرة الحمد لله انه في احتلال في الضفة
ولا الله اعلم شو كان صار

على الاقل في الضفة السلاح مصوب للعدو مش للاخ

بس الله يهديهم الاخوة في غزة ما تركوا مجال الا و فضحونا فيه

look/images/icons/i1.gif من أنتم ايها المجرمون ؟؟؟
  17-05-2007 12:55 مساءً   [15]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
أعزائي...
لقد مررت على جميع الردود ... ولقد لاحظت الاجماع على نفس الرأي وهو رأي ايضا ان المشكله الاساسيه تتمثل في القيادة لدينا وليس بنا نحن فتحاوين ,حمساويين,,,جبهاوين....الخ وكلنا اجماع على ان تلك القيادات المنتخبه شريعيا قد اثبتت فشلها وقد اثبتت انها شريك في الجريمة .. ولكن وانا اقرأ خطر لي سؤال وأظن ان نفس ذلك السؤال خطر للجميع وهو:-
لماذا فقط بغزه هاشم ذلك الاقتتال (والحمد لله انه لم يتوسع) ؟؟؟؟؟؟؟؟فعلا ما هي التركيبه الموجوده بغزه؟؟؟؟؟؟؟في جميع انحاء الوطن يوجد الفتحاوي والحمساوي ... لماذا يذبحون بعضهم بغزه ؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif من أنتم ايها المجرمون ؟؟؟
  17-05-2007 08:42 مساءً   [16]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-07-2006
رقم العضوية : 689
المشاركات : 91
الجنس :
قوة السمعة : 10
فعلا أخي نضال لقد تكلمت عنا جميعنا وعبرت عما في قلوبنا ربما يوجد منا من يخاف في ان يتكلم بتلك الصرحه
مشكور على جرئتك

look/images/icons/i1.gif من أنتم ايها المجرمون ؟؟؟
  17-05-2007 08:49 مساءً   [17]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-12-2006
رقم العضوية : 1,109
المشاركات : 12
الجنس :
قوة السمعة : 10
شكرا اخي نضال على هذه الجرئه الصريحه والواضحه والذي عللت به الموضوع ولي تعليق بسيط:
كنا نقول منذ زمن ليس ببعيد لبعضنا البعض ,ايام ما كان عندنا قوات الاحتلال الاسرائيلي (الله يهدي بلنا وبهدات البال) للاسف كانت هديك الايام هي هدات البال
واما اليوم فنقول الله يرجع هديك الايام
وحسبنا الله ونعم الوكيل

look/images/icons/i1.gif من أنتم ايها المجرمون ؟؟؟
  17-05-2007 08:58 مساءً   [18]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 4,639
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكور اخى نضال على الكلمات
لا اعرف مادا اقول
ولا اعرف لماذا غزة بزبات
ولاكن ما لنا القول الا


وحسبنا الله ونعم الوكيل

غزة يا بيت الظلم والظلام

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 2 < 1 2 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 05:53 PM