مشكور اخى نضال على الكلمات
لا اعرف مادا اقول
ولا اعرف لماذا غزة بزبات
ولاكن ما لنا القول الا
وحسبنا الله ونعم الوكيل
غزة يا بيت الظلم والظلام
لا اعرف مادا اقول
ولا اعرف لماذا غزة بزبات
ولاكن ما لنا القول الا
وحسبنا الله ونعم الوكيل
غزة يا بيت الظلم والظلام