🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

من أنتم ايها المجرمون ؟؟؟

أعزائي... لقد مررت على جميع الردود ... ولقد لاحظت الاجماع على نفس الرأي وهو رأي ايضا ان المشكله الاساسيه تتمثل في القيادة لدينا وليس بنا نحن فتحاوين ,



look/images/icons/i1.gif من أنتم ايها المجرمون ؟؟؟
  17-05-2007 12:55 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
أعزائي...
لقد مررت على جميع الردود ... ولقد لاحظت الاجماع على نفس الرأي وهو رأي ايضا ان المشكله الاساسيه تتمثل في القيادة لدينا وليس بنا نحن فتحاوين ,حمساويين,,,جبهاوين....الخ وكلنا اجماع على ان تلك القيادات المنتخبه شريعيا قد اثبتت فشلها وقد اثبتت انها شريك في الجريمة .. ولكن وانا اقرأ خطر لي سؤال وأظن ان نفس ذلك السؤال خطر للجميع وهو:-
لماذا فقط بغزه هاشم ذلك الاقتتال (والحمد لله انه لم يتوسع) ؟؟؟؟؟؟؟؟فعلا ما هي التركيبه الموجوده بغزه؟؟؟؟؟؟؟في جميع انحاء الوطن يوجد الفتحاوي والحمساوي ... لماذا يذبحون بعضهم بغزه ؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟؟؟



الساعة الآن 07:29 PM