أعزائي...
لقد مررت على جميع الردود ... ولقد لاحظت الاجماع على نفس الرأي وهو رأي ايضا ان المشكله الاساسيه تتمثل في القيادة لدينا وليس بنا نحن فتحاوين ,حمساويين,,,جبهاوين....الخ وكلنا اجماع على ان تلك القيادات المنتخبه شريعيا قد اثبتت فشلها وقد اثبتت انها شريك في الجريمة .. ولكن وانا اقرأ خطر لي سؤال وأظن ان نفس ذلك السؤال خطر للجميع وهو:-
لماذا فقط بغزه هاشم ذلك الاقتتال (والحمد لله انه لم يتوسع) ؟؟؟؟؟؟؟؟فعلا ما هي التركيبه الموجوده بغزه؟؟؟؟؟؟؟في جميع انحاء الوطن يوجد الفتحاوي والحمساوي ... لماذا يذبحون بعضهم بغزه ؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟؟؟