شكرا اخي نضال على هذه الجرئه الصريحه والواضحه والذي عللت به الموضوع ولي تعليق بسيط:
كنا نقول منذ زمن ليس ببعيد لبعضنا البعض ,ايام ما كان عندنا قوات الاحتلال الاسرائيلي (الله يهدي بلنا وبهدات البال) للاسف كانت هديك الايام هي هدات البال
واما اليوم فنقول الله يرجع هديك الايام
وحسبنا الله ونعم الوكيل