🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!! | الصفحة 15

لا هاد مش انسحاب بلييز الي عملتوه فيها عنجد كتير وما بصير هيك


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 30 < 1 14 15 16 30 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  16-04-2007 02:58 مساءً   [169]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا هاد مش انسحاب
بلييز الي عملتوه فيها عنجد كتير وما بصير هيك


look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  16-04-2007 03:07 مساءً   [170]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-02-2007
رقم العضوية : 1,418
المشاركات : 1,531
الجنس :
قوة السمعة : 10
انتو الي بدكم هيك احنا حذرناكم

look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  16-04-2007 03:10 مساءً   [171]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
شو حذرتونا شو هالحكي هاد
ليش احنا بساحة حرب كاينين


look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  16-04-2007 03:10 مساءً   [172]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا نسحبنا ولا شي انتو اتماديتو كتير في اللعبة ونحنا ليش بدنا هيك
نحنا بساحة حرب ولا بلعبة هدفها التسلاية
وخلاص موفقين العبو لوحدكم عادي شو يعني ...
العبو لحالكم وخلاص انتهى الموضوع يعني الواحد بحول بس مو لهيك اشيا وانا كنت ارد عليكم
بس انتو بقيتو معلقين علي وعلى الصبايا واشيا كتيرة عملتوها وانا ساكتة
خلاص العبو لحالكم لانه كتير كتير هيك
سلام

look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  16-04-2007 06:41 مساءً   [173]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2007
رقم العضوية : 1,966
المشاركات : 861
الجنس :
قوة السمعة : 10
بصراحة انتو زودتوها
وهاد الشي ما بصير ابدا على فكرة اذا ضليتو هيك انا ما رح العب كمان

look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  16-04-2007 07:33 مساءً   [174]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-01-2007
رقم العضوية : 1,196
المشاركات : 1,409
الجنس :
قوة السمعة : 10
أنا أنسحر لبقرة... ماشي Gladiator.. أنا مش زعلانة لإنه شروط اللعبة بتقول "بدون زعل بين الساحر والمسحور.."..

بس اللي صار إني عنجد زعلت من فراس... أنا بلبقي إني أكون بقرة؟؟!! عنجد عيب...

يعني فوق ما فكيت عنك سحر أبو شعر منكوش وأنقذتك من القمل هيك تقول علي!!!

بدي اعتذار صريح وعلني وإلا بأخد موقف جدي منك في الأمم المتحدة... شو قلت؟؟

وخلينا نضيف قاعدة جديدة على اللعبة عشان ما حدا يزعل من التاني... إنه ما حدا يسحر حدا لإيشي يجرح المشاعر زي الحيوانات وغيرها.. وإلا سحره الجاي رح يكون باطل وعالفاضي إذا صرّح المسحور إنه زعل من اللي سحره... شو قلتوا ؟؟

نحنا بالآخر إخوة وأصحاب.. ما بصير لعبة صغيرة زي هاي تعمل بيناتنا أي حزازيات.... !!


أنا بفك السحر عن سنو وايت وبسحر كل اللي في المنتدى لثمار تفاح في شجرة وحدة جامعتنا كلنا بأحى بستان...... افردوها يللا!! هههههههههههه....

look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  16-04-2007 07:40 مساءً   [175]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-05-2006
رقم العضوية : 470
المشاركات : 940
الجنس :
قوة السمعة : 10
شو مالكم صبايا ........موش دايمن انت بتقولو من دون زعل.......والكل بعد كل سحر بقول هيك

طب ليش الزعل.................هادي كلها لعبة ومزح وبمزح.....................يمكن حدا يزودها شوي بس

المفروض انو الكل يتقبل بروح رياضية.............صح

هدوو اعصابكم وروقو ..............مؤقتا من شان تهدو هي انتو كل الصبايا
العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!! | الصفحة  15

يلا عيشو وما بدنا زعل بعد هيك

look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  16-04-2007 08:09 مساءً   [176]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-10-2006
رقم العضوية : 940
المشاركات : 3,891
الجنس :
قوة السمعة : 10
له له له يا جماعه
اللعبة كانت عبارة عن نكشة مخ و زي تحدي "بالمزح" بين الشباب و الصبايا و انا نبهتكم اكتر من مرة خلال اللعبة عشان ما يصير هالشي بس الكل اتمادى "شباب و صبايا" و انا اذا شفت الوضع هيك ما بضلني زي الاطرش بالزفة
عالعموم حصل خير و المفروض ما يكون في زعل
سنووايت انا بعتقد انك انتي اللي حطيتي اللعبة و انتي اللي كتبتي بنص الموضوع "بدون زعل" تيجي انتي اول وحدة تزعلي؟؟
عالعموم انا راح اخلي السحر عصبايا المنتدى و بتمنى انو نكون ايد وحدة اكتر من هيك
انا كان هدفي من شغلة الشباب و البنات انو نخلي نوع من التحدي النغش بيناتنا مو لأي شي تاني
يعطيكم العافية

look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  16-04-2007 08:37 مساءً   [177]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا مو هيك القصة بس كتير عجبو علي هذا الي زعلني
وخلاص انا مو زعلانه ورح ارجع معكم باللعبة
وما بدنا هيك يعني متل حيوانات وهيك لانه الا الواحد تنجرح مشاعرو ومشكورين يا اعضاء ويلا
بفك السحر عن الصبايا وبحول الشباب الي شوكلاته هههههههههه كل واحد فيكم علبه شوكلاته ههههههههه

look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  17-04-2007 12:00 صباحاً   [178]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-05-2006
رقم العضوية : 470
المشاركات : 940
الجنس :
قوة السمعة : 10
اها هيك بدنا اياكم ............بدون زعل وبدون اسحار جارحة للمشاعر

اصلا هو احلا شي في الصبايا انهم حساسين كتير............ولا ببطلو اصلا صبايا

عكل حال انا من جهتي بقدم اعتذار صريح وصارخ.....للكل من شعر انني قد سحرته الى شيء لم يعجبه او جرح مشاعره

ولسهر الليالي اعتذار .................العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!! | الصفحة  15

look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  17-04-2007 02:30 مساءً   [179]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
يلا بفك السحر
وبحول الصبايا والشباب لورد جوري كلكم
يلا شايفين ما احسني ههههههههههههههههه
يلاااااااااا

look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  17-04-2007 02:36 مساءً   [180]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-02-2007
رقم العضوية : 1,418
المشاركات : 1,531
الجنس :
قوة السمعة : 10
انا بفك السحر عن الشباب والصبايا وبحولهم الى عصافير

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 30 < 1 14 15 16 30 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 06:16 PM