لا نسحبنا ولا شي انتو اتماديتو كتير في اللعبة ونحنا ليش بدنا هيك
نحنا بساحة حرب ولا بلعبة هدفها التسلاية
وخلاص موفقين العبو لوحدكم عادي شو يعني ...
العبو لحالكم وخلاص انتهى الموضوع يعني الواحد بحول بس مو لهيك اشيا وانا كنت ارد عليكم
بس انتو بقيتو معلقين علي وعلى الصبايا واشيا كتيرة عملتوها وانا ساكتة
خلاص العبو لحالكم لانه كتير كتير هيك
سلام