له له له يا جماعه
اللعبة كانت عبارة عن نكشة مخ و زي تحدي "بالمزح" بين الشباب و الصبايا و انا نبهتكم اكتر من مرة خلال اللعبة عشان ما يصير هالشي بس الكل اتمادى "شباب و صبايا" و انا اذا شفت الوضع هيك ما بضلني زي الاطرش بالزفة
عالعموم حصل خير و المفروض ما يكون في زعل
سنووايت انا بعتقد انك انتي اللي حطيتي اللعبة و انتي اللي كتبتي بنص الموضوع "بدون زعل" تيجي انتي اول وحدة تزعلي؟؟
عالعموم انا راح اخلي السحر عصبايا المنتدى و بتمنى انو نكون ايد وحدة اكتر من هيك
انا كان هدفي من شغلة الشباب و البنات انو نخلي نوع من التحدي النغش بيناتنا مو لأي شي تاني
يعطيكم العافية