أنا أنسحر لبقرة... ماشي Gladiator.. أنا مش زعلانة لإنه شروط اللعبة بتقول "بدون زعل بين الساحر والمسحور.."..
بس اللي صار إني عنجد زعلت من فراس... أنا بلبقي إني أكون بقرة؟؟!! عنجد عيب...
يعني فوق ما فكيت عنك سحر أبو شعر منكوش وأنقذتك من القمل هيك تقول علي!!!
بدي اعتذار صريح وعلني وإلا بأخد موقف جدي منك في الأمم المتحدة... شو قلت؟؟
وخلينا نضيف قاعدة جديدة على اللعبة عشان ما حدا يزعل من التاني... إنه ما حدا يسحر حدا لإيشي يجرح المشاعر زي الحيوانات وغيرها.. وإلا سحره الجاي رح يكون باطل وعالفاضي إذا صرّح المسحور إنه زعل من اللي سحره... شو قلتوا ؟؟
نحنا بالآخر إخوة وأصحاب.. ما بصير لعبة صغيرة زي هاي تعمل بيناتنا أي حزازيات.... !!
أنا بفك السحر عن سنو وايت وبسحر كل اللي في المنتدى لثمار تفاح في شجرة وحدة جامعتنا كلنا بأحى بستان...... افردوها يللا!! هههههههههههه....