🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!

أنا أنسحر لبقرة... ماشي Gladiator.. أنا مش زعلانة لإنه شروط اللعبة بتقول "بدون زعل بين الساحر والمسحور..".. بس اللي صار إني عنجد زعلت من فرا



look/images/icons/i1.gif العصا السحرية... لعبة حلوة كتير يلا الجميع يشارك !!!
  16-04-2007 07:33 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-01-2007
رقم العضوية : 1,196
المشاركات : 1,409
الجنس :
قوة السمعة : 10
أنا أنسحر لبقرة... ماشي Gladiator.. أنا مش زعلانة لإنه شروط اللعبة بتقول "بدون زعل بين الساحر والمسحور.."..

بس اللي صار إني عنجد زعلت من فراس... أنا بلبقي إني أكون بقرة؟؟!! عنجد عيب...

يعني فوق ما فكيت عنك سحر أبو شعر منكوش وأنقذتك من القمل هيك تقول علي!!!

بدي اعتذار صريح وعلني وإلا بأخد موقف جدي منك في الأمم المتحدة... شو قلت؟؟

وخلينا نضيف قاعدة جديدة على اللعبة عشان ما حدا يزعل من التاني... إنه ما حدا يسحر حدا لإيشي يجرح المشاعر زي الحيوانات وغيرها.. وإلا سحره الجاي رح يكون باطل وعالفاضي إذا صرّح المسحور إنه زعل من اللي سحره... شو قلتوا ؟؟

نحنا بالآخر إخوة وأصحاب.. ما بصير لعبة صغيرة زي هاي تعمل بيناتنا أي حزازيات.... !!


أنا بفك السحر عن سنو وايت وبسحر كل اللي في المنتدى لثمار تفاح في شجرة وحدة جامعتنا كلنا بأحى بستان...... افردوها يللا!! هههههههههههه....



الساعة الآن 08:05 PM