لا مو هيك القصة بس كتير عجبو علي هذا الي زعلني
وخلاص انا مو زعلانه ورح ارجع معكم باللعبة
وما بدنا هيك يعني متل حيوانات وهيك لانه الا الواحد تنجرح مشاعرو ومشكورين يا اعضاء ويلا
بفك السحر عن الصبايا وبحول الشباب الي شوكلاته هههههههههه كل واحد فيكم علبه شوكلاته ههههههههه