🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

هام الى المراقب العام ((على الاخص)) | الصفحة 3

همسه منيح اللي حكيتي.. لانو حكيك دُرَر.... الله يخليلنا ياكي ... يعطيك العافيه...



look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 01:53 مساءً   [25]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
همسه منيح اللي حكيتي.. لانو حكيك دُرَر....
الله يخليلنا ياكي ...
يعطيك العافيه...:)

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  21-10-2006 12:46 صباحاً   [26]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-03-2006
رقم العضوية : 29
المشاركات : 2,489
الجنس :
قوة السمعة : 10
طبعا انا قلت
لا تعليق/ لو كل المنتدى قلب عليي فقط لاحترام شهر رمضان والعيد السعيد اكتب لا تعليق

وبدي اكون احسن من العضوات : كل عام والمنتدى بخير

عشان اكون احسن منكم

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  21-10-2006 01:23 صباحاً   [27]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
هههههههههههههه
والله كل الكلام بيضحك
يعني بس همنا موضوع بيشتم فصيل كذا وشو اجا0ردود عليه
واذا هاد العضو كتب شي بالموضوع بأيد موضوعي وبيخدم مصلحة فصيلي فهو حبيبي واذا نقض الموضوع معناه صار عدوي وما رح ارد على مواضيعو
واذا المراقب العام حذف موضوع لمصلحة المنتدى منزعل ومنقلب حالنا ومنصير نقول ونحكي بأسم كل الأعضاء ويا مين من شلتي بالمنتدى بدهم يشدوا معي
يعني بدي اسألكم مين المستفيد من كل هالكلام
يعني انا بأيد تنظيم معين لو 100 موضع تحاول تشوه فيه ما رح اقتنع ورح اجبلك 100 اثبات انك على خطأ والي بفكري هو الصح
بدينكم ... وبدم الشهدا وسؤالي لكل الأعضاء ايمتا اخر مرة ضفتوا موضوع ( مش رد ) على منتدى الشهداء والأسرى ... ايمتا اخر مرة ضفتو موضوع او صورة على منتدى صور نابلس او منتدى نابلس مع العلم انو منتدانا شعارو صوت نابلس الحر الى كل العالم
والله قلبي عم بيتقطع وانا عم بشوف ردودكم
بس بيكفي
توقيع :احمد
المراقب العام

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  21-10-2006 01:30 صباحاً   [28]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-03-2006
رقم العضوية : 134
المشاركات : 988
الجنس :
قوة السمعة : 10
والله يا أحمد كل واحد فينا بعرف حالو والقصه انو جت مبارح زادها و الحمد لله المراقب العام و همسه ردوا عليه و كفوا و ووفوا,,,,

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  21-10-2006 02:04 مساءً   [29]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
أصدقائي....
عندما توجهت للمراقب العام بهذه الرسالة ... لم أكن اتوقع حجم هذه المشاهدات والردود ... توقعت رد من المراقب العام ورد من الادمن ورد من عضوين او ثلاثة لا اكثر ... ولكن هذا الحجم من الردود وهي مختلفه من حيث المضمون ... منها من يوافق الراي ومنها من هو ضد .. وعندما ذكرت التسالي .. كان القصد هو ان لا يحول المراقب العام المنتدى الى مجرد منتدى للتسالي ... ولم يكن القصد اي شي اخر ... فانا اشارك بالتسالي والالعاب وفي غيرهم من الاقسام ( وبعمل طوش ونكشات راس في منتدى التسالي)الى جانب اهتماماتي الاخرى في هذا المنتدى. فالحياة مد وجذر جد ولعب .. ولكن من المؤلم جدا ان يحول البعض الحياة الى مجرد تسلية ...أو يحول الاتجاه فقط الى ما يهواه هو وغير ذلك فهو باطل ووجب رميه خارجا بحجة ما من هنا او من هناك ... كل الذي رجوته هو ان يفهم البعض ان الهروب للأمام ... هو تماما كالهروب للخلف ... وما فعله المراقب هو الهروب للأمام ... فكل الذي ارجوه هو الحياد .. فقط لا غير
.... ودمتم....

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  21-10-2006 02:40 مساءً   [30]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-10-2006
رقم العضوية : 950
المشاركات : 2
الجنس :
قوة السمعة : 10
شكرا لك على حذف الموضوع
وكمان بتمنى انو ما نشوف هيك شغلات بالهنا
وبحب اضيف انو الاستفزازات بين الاعضاء سببها السياسه الي زهقنا منها
وما كان في داعي لموضوع نضال لانو يمكن هوا ما بقصد
ان يستفز حدى بس في كمان ناس ما بتحب ان ينكتب عن شخصيات معينه
شكرا الك مراقب عام

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 3 < 1 2 3 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
سؤال لكل الاعضاء والمراقبين خصوصا اسود الليل
4 84 اسود الليل
رسالة الى الادمن او المراقب العام Jet Li
8 157 Jet Li
هام جدا من المراقب العام للجميع خصوصا للعضوات في المنتدى مراقب عام
11 227 rOse FloWer
رسالة الى المراقب العام ومشرفي منتدى السياسة الصاروخ
6 154 missing home

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 02:22 PM