شكرا لك على حذف الموضوع
وكمان بتمنى انو ما نشوف هيك شغلات بالهنا
وبحب اضيف انو الاستفزازات بين الاعضاء سببها السياسه الي زهقنا منها
وما كان في داعي لموضوع نضال لانو يمكن هوا ما بقصد
ان يستفز حدى بس في كمان ناس ما بتحب ان ينكتب عن شخصيات معينه
شكرا الك مراقب عام