أصدقائي....
عندما توجهت للمراقب العام بهذه الرسالة ... لم أكن اتوقع حجم هذه المشاهدات والردود ... توقعت رد من المراقب العام ورد من الادمن ورد من عضوين او ثلاثة لا اكثر ... ولكن هذا الحجم من الردود وهي مختلفه من حيث المضمون ... منها من يوافق الراي ومنها من هو ضد .. وعندما ذكرت التسالي .. كان القصد هو ان لا يحول المراقب العام المنتدى الى مجرد منتدى للتسالي ... ولم يكن القصد اي شي اخر ... فانا اشارك بالتسالي والالعاب وفي غيرهم من الاقسام ( وبعمل طوش ونكشات راس في منتدى التسالي)الى جانب اهتماماتي الاخرى في هذا المنتدى. فالحياة مد وجذر جد ولعب .. ولكن من المؤلم جدا ان يحول البعض الحياة الى مجرد تسلية ...أو يحول الاتجاه فقط الى ما يهواه هو وغير ذلك فهو باطل ووجب رميه خارجا بحجة ما من هنا او من هناك ... كل الذي رجوته هو ان يفهم البعض ان الهروب للأمام ... هو تماما كالهروب للخلف ... وما فعله المراقب هو الهروب للأمام ... فكل الذي ارجوه هو الحياد .. فقط لا غير
.... ودمتم....