هههههههههههههه
والله كل الكلام بيضحك
يعني بس همنا موضوع بيشتم فصيل كذا وشو اجا0ردود عليه
واذا هاد العضو كتب شي بالموضوع بأيد موضوعي وبيخدم مصلحة فصيلي فهو حبيبي واذا نقض الموضوع معناه صار عدوي وما رح ارد على مواضيعو
واذا المراقب العام حذف موضوع لمصلحة المنتدى منزعل ومنقلب حالنا ومنصير نقول ونحكي بأسم كل الأعضاء ويا مين من شلتي بالمنتدى بدهم يشدوا معي
يعني بدي اسألكم مين المستفيد من كل هالكلام
يعني انا بأيد تنظيم معين لو 100 موضع تحاول تشوه فيه ما رح اقتنع ورح اجبلك 100 اثبات انك على خطأ والي بفكري هو الصح
بدينكم ... وبدم الشهدا وسؤالي لكل الأعضاء ايمتا اخر مرة ضفتوا موضوع ( مش رد ) على منتدى الشهداء والأسرى ... ايمتا اخر مرة ضفتو موضوع او صورة على منتدى صور نابلس او منتدى نابلس مع العلم انو منتدانا شعارو صوت نابلس الحر الى كل العالم
والله قلبي عم بيتقطع وانا عم بشوف ردودكم
بس بيكفي