السلام عليكم
اخى العزيز نضال
انا اول من طلب من المراقب العام حدف الموضوع لانو الموضوع توصل الى طريق مسدود فى النقاش
ووصل الى التجريح والاساءه بالاخرين او الاساءه بالاعضاء ومنهم من صار يسيئ لتنضين وهدا الكلام خارج عن قوانين التى وضعها الادمن للمنتدى
اخى نضال نحن نعرف من هو الاخ نضال بمواضيعو الرائعه البناءه والقاش البناء الهادء
ولاكن اخى العزيز نضال يجب عليك ان تعزرنى على ما صدر من المراقب العام ومن الاداره
لان هناك اشخاص يريدون خلق فتنه فى المنتدى ودالك لمصلحه منتداياتهم او لا يريدو ان نكمل مشوارنا
ودلك لاسباب الكتير يعرفها وانت اولهم وتعرف ان هناك اشخاص لا يريدون لنا ان نستمر فى المنتدى
وان المنتدى قبل هدا المره اقفل مرتين من حكى السياسه والنقاش الى بتسمو بناء
نحن نعرف نيتك اخى انك تريد النقاش البناء والنقاش الهادء انت واخى امجد وكان هناك اخى ماسنج هوم وكتير من الاعضاء من يتقن فى النقاش والنقاش البناء الهادء لاكن هناك فئه تريد المشاكل والتحزبيه والعنصريه ودالك يسئ الى المنتدى واعضاء المنتدى
ومن اجل دالك اقفلنا المنتدى السياسى والكل يعرف وكتير منكم حطر المشاكل التتى حصلت
اخ لست المنتدى متل ما تقولون انهو فقط للتسالى
هناك منتدى الشهداء وهم اكرم منا جميعا ادخل منتدى الشهداء او ادخل منتدى نابلس
او المنتدى الاسلامى والتصميم كتير منتديات وبها مواضيع حلو
ليس فقط التسالى صحيح ما تقوله ان اغلب الاعضاء بالتسالى لاكن لن نقدر على اجبار احد يدخل اى منتدى
اخ نضال انت مدرك بأمور النت وتعرف امور النت
اغلب من يجلس على النت هم اعمارهم لا تتجاوز 20 عام من 15 عام الى 20 عام يعنى ما راح يستوعب اى شى الا التسالى وقليل منهم يكون واعى وعلى قدر المسؤليه
عندما تريد المنتدى ان يكون نقاش وبناء من تريد يناقشك يوجد بالمنتدى عشره ام عشرين يناقشون نقاش بناء لاكن يوجد الكتير لا يعرفون النقاش ويدخل فقط للمجادله والتعصب والحزبيه وراح تسير مشاكل كما عهدنا
اخوتى الافاضل
نحن لن نخاف من النقاش كما يقلون بعض الاعضاء كل الشعب يعرف الصواب والخطأ
وكلنا نعرف من هو الصحيح ومن التى يسير الامور لمصلحه الحزبيه
لن اخاف عندما اقول ان فتح كانت فى حكمها ليس عادله وحماس ليس عادله
من من اخاف ما فى احد يحمل سيف ويقطع رقبتى لن يقطعها الا من ركبها
اخوتى شعبنا يعرف وكلنا ابناء شعب واحد ونعرف من نحن
ما احد يأخد الموضوع بأنه عندما حدفنا الموضوع اننا نحن فتح ولا نريد من يغلط عليها ونترك احد ان يضع موضوع يتهجم على حركه حماس
غلطان من يضن دالك
لن نسمح لاحد ان يتهجم على اى تنظيم من يكون ولى على اى شخص مهما كان
هنا من يريد ان يضع اى موضوع يكون الموضوع فقط للوحده الوطنيه
حتى ما نتاجر نحن بدماء الشهداء بالكلام كما تاجر غيرنا بالسلاح
ومن يرى اى موضوع فيه اى تهجم على اى تنضيم يبلغ المراقب العاتم او مشرف المنتدى وسيتم حدفه وتحدير من وضع الموضوع وبعدها يتم التصرف معه
اخوتى اجعلو هدفنا واحد هو الووحده الوطنيه والكلام عن الوحده افضل
وبنا يهدء النفوس
الفتنه نائمه ولعن الله من ايقضها
اسف قد اطلت عليكم لاكن كلو لمصحه المنتدى
دمتم بكل خير