🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

هام الى المراقب العام ((على الاخص)) | الصفحة 2

ليش ممنوع الضحك في المنتدى!!!! موضوع عجبها و ضخكت عليه شو المانع؟؟!!! بعدين شكلك انت ما بتشوف الا ردود"ويبقى الامل" في منتدى التسالي.. لما ت



look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 01:04 صباحاً   [13]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
ليش ممنوع الضحك في المنتدى!!!!
موضوع عجبها و ضخكت عليه شو المانع؟؟!!!
بعدين شكلك انت ما بتشوف الا ردود"ويبقى الامل" في منتدى التسالي..
لما تدخل المنتدى الاسلامي و المنتدى الادبي وتقرأ ردودها و مواضيعها بتبقى تحكي......

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 01:07 صباحاً   [14]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-03-2006
رقم العضوية : 29
المشاركات : 2,489
الجنس :
قوة السمعة : 10
هيييييييي
مالك انتي
ويبقى الامل مش حاكي عليها
انا حاكي على غيرها
وانتي احسلك شوفي حالك منتي منهم
منتي ولا موضوع الصراحة منك حلو

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 01:16 صباحاً   [15]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2006
رقم العضوية : 40
المشاركات : 180
الجنس :
قوة السمعة : 10
اخ جتلي خليك بحالك
ليس لك الحق برد كهذا
ما بدي تقلب الموضوع لشي تاني
الموضوع واضح لشو مكتوب
[/size]
وبالنسبة لكلام الاخ
الموضوع ليش خوف من شيء
وبامكانك مراجعة ردي سابقا فهو كاف

[size=4]

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 01:18 صباحاً   [16]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
no comment
بدي اكون احسن منك و ما ارد عليك!!!
بس هو مش ضروري بالمره يعجبوك...

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 01:20 صباحاً   [17]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-03-2006
رقم العضوية : 29
المشاركات : 2,489
الجنس :
قوة السمعة : 10
طبعا انا ااسف مراقب عام

بس انتة شوف كيف صارت كنت امزح مع ويبقى الامل الا هي اجت يماما يتقول ليش ما بتحكي الا على ويبقى الامل مفكرة اني بسب عليها

انا ااسف وازا اي حدا بسب علي انا ما برد لاحترام المنتدى وخلص

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 02:18 صباحاً   [18]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-03-2006
رقم العضوية : 134
المشاركات : 988
الجنس :
قوة السمعة : 10
يا جماعه خلص انا مو زعلانه هدوا شوي خلينا حبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايب,,,,,,,,,,,,,,,,,,

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 02:54 صباحاً   [19]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-08-2006
رقم العضوية : 747
المشاركات : 607
الجنس :
قوة السمعة : 10
جت لي ما معك حق تقول ليمامة هيك حتى لو ما عجبوك علأقل احترام لجهودها خاصة انها تقدم للهنا
وعفكرة جت لي في كتير هيك بمنتدى التسالي بس مو الكل

واخ نضال انا معك في كلامك واكيد ما لازم يكون في فصل بحياتنا عن السايسة اصلا نحنا حياتنا كلها سياسة والافضل نرعف حقيقتها من مصدر موثوق مو نضل نسمع اشاعات بخصوص السياسة وهيك منتدى النفروض يوفر هالشئ بس للأسف نحنا عرب وما بلبقلنا هيك شئ لأنه نحنا تعودنا على عدم الاحترام في ردودنا يعني في كتير مشاركات كنت شوفها بخصوص السياسة وبيجي واحد فتحاوي بحكي عن حمساوي وكأنهم مو فلسطينية وهي الردود كلها بتخلي كل واحد ليس فلسطيني فهالمنتدى يشوفها ويقرأها ويشمت فينا
اخي المراقب العام يمكن معك حق تحذف منتدى السايسة لأنه في هيك ردود غير محترمة وشتم على بعض بس ما معك حق تحرم محبي السياسة او المهتمين فيها انهم ما يعرفوا شو بصير حولنا واذا نحنا فلسطينية ما اهتمينا بالسياية وكل واحد خايف على حله من هالشئ فما تعتقدوا في شئ رح يغيرنا لأنه نحنا الاقربين اللي بصير حولنا مو مهتمين والبلاد العربية مو مهتمة فيه فمين رح يهتم فيه
اخي المراقب العام المفروض يتم حذف الردود والشاركات التي تسئ للمنتدى وليس جميعها فهذا ليس من العدل
فأذا انت بتشوف وجود منتدى السياسة رح يخلي الاعضار يتركوا المنتدى فغيرك بشوف عدم وجود المنتدى رح يخلي اعضاء اكثر تتركه
يجب ان تكون جريئا ولا تخاف في الله لومة لائم بما انك على حق
مع احترامي لك نضال ولجميع الردود

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 03:49 صباحاً   [20]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 4,639
الجنس :
قوة السمعة : 10
السلام عليكم

اخى العزيز نضال

انا اول من طلب من المراقب العام حدف الموضوع لانو الموضوع توصل الى طريق مسدود فى النقاش
ووصل الى التجريح والاساءه بالاخرين او الاساءه بالاعضاء ومنهم من صار يسيئ لتنضين وهدا الكلام خارج عن قوانين التى وضعها الادمن للمنتدى
اخى نضال نحن نعرف من هو الاخ نضال بمواضيعو الرائعه البناءه والقاش البناء الهادء
ولاكن اخى العزيز نضال يجب عليك ان تعزرنى على ما صدر من المراقب العام ومن الاداره
لان هناك اشخاص يريدون خلق فتنه فى المنتدى ودالك لمصلحه منتداياتهم او لا يريدو ان نكمل مشوارنا
ودلك لاسباب الكتير يعرفها وانت اولهم وتعرف ان هناك اشخاص لا يريدون لنا ان نستمر فى المنتدى
وان المنتدى قبل هدا المره اقفل مرتين من حكى السياسه والنقاش الى بتسمو بناء
نحن نعرف نيتك اخى انك تريد النقاش البناء والنقاش الهادء انت واخى امجد وكان هناك اخى ماسنج هوم وكتير من الاعضاء من يتقن فى النقاش والنقاش البناء الهادء لاكن هناك فئه تريد المشاكل والتحزبيه والعنصريه ودالك يسئ الى المنتدى واعضاء المنتدى
ومن اجل دالك اقفلنا المنتدى السياسى والكل يعرف وكتير منكم حطر المشاكل التتى حصلت

اخ لست المنتدى متل ما تقولون انهو فقط للتسالى
هناك منتدى الشهداء وهم اكرم منا جميعا ادخل منتدى الشهداء او ادخل منتدى نابلس
او المنتدى الاسلامى والتصميم كتير منتديات وبها مواضيع حلو
ليس فقط التسالى صحيح ما تقوله ان اغلب الاعضاء بالتسالى لاكن لن نقدر على اجبار احد يدخل اى منتدى
اخ نضال انت مدرك بأمور النت وتعرف امور النت
اغلب من يجلس على النت هم اعمارهم لا تتجاوز 20 عام من 15 عام الى 20 عام يعنى ما راح يستوعب اى شى الا التسالى وقليل منهم يكون واعى وعلى قدر المسؤليه

عندما تريد المنتدى ان يكون نقاش وبناء من تريد يناقشك يوجد بالمنتدى عشره ام عشرين يناقشون نقاش بناء لاكن يوجد الكتير لا يعرفون النقاش ويدخل فقط للمجادله والتعصب والحزبيه وراح تسير مشاكل كما عهدنا

اخوتى الافاضل
نحن لن نخاف من النقاش كما يقلون بعض الاعضاء كل الشعب يعرف الصواب والخطأ
وكلنا نعرف من هو الصحيح ومن التى يسير الامور لمصلحه الحزبيه
لن اخاف عندما اقول ان فتح كانت فى حكمها ليس عادله وحماس ليس عادله
من من اخاف ما فى احد يحمل سيف ويقطع رقبتى لن يقطعها الا من ركبها
اخوتى شعبنا يعرف وكلنا ابناء شعب واحد ونعرف من نحن
ما احد يأخد الموضوع بأنه عندما حدفنا الموضوع اننا نحن فتح ولا نريد من يغلط عليها ونترك احد ان يضع موضوع يتهجم على حركه حماس
غلطان من يضن دالك
لن نسمح لاحد ان يتهجم على اى تنظيم من يكون ولى على اى شخص مهما كان
هنا من يريد ان يضع اى موضوع يكون الموضوع فقط للوحده الوطنيه
حتى ما نتاجر نحن بدماء الشهداء بالكلام كما تاجر غيرنا بالسلاح

ومن يرى اى موضوع فيه اى تهجم على اى تنضيم يبلغ المراقب العاتم او مشرف المنتدى وسيتم حدفه وتحدير من وضع الموضوع وبعدها يتم التصرف معه

اخوتى اجعلو هدفنا واحد هو الووحده الوطنيه والكلام عن الوحده افضل
وبنا يهدء النفوس


الفتنه نائمه ولعن الله من ايقضها

اسف قد اطلت عليكم لاكن كلو لمصحه المنتدى
دمتم بكل خير

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 04:40 صباحاً   [21]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-06-2006
رقم العضوية : 526
المشاركات : 2,589
الجنس :
قوة السمعة : 10
مرحبا.....

اخواني اعضاء الهنا الكرام .....
لقد زادت في الاونه الاخيره مشاكل وسجالات المواضيع السياسيه عامه والفصائل خاصه
ولا انكر اني رأيت بعض الردود التي اعجبتني ولكن بنفس الوقت كانت هنالك ردود اقل ما يمكن ان اقول انها
لاتليق او لا تصلح ان تكتب على هذه الصرح الذي بناه اعضائه بسواعدهم .......

اخي نضال.... من حقك ان تتضايق على حذف موضوعك ولكن بنفس الوقت ما نحن الا اناس ننقل واقعنا ومأساتنا
الي العالم لكي يرانا على اكمل وجه .......
ولكن لاننسى بالوقت ذاته انه هنالك اناس الجدال معهم كالتكلم بالمرأه....

اما المراقب العام..... فأعتقد انه كان يجدر به مسح الردود المشينه والمسيئه للاشخاص معيينين ولا اريد ان اذكر اسماء
ولكن بالوقت ذاته أعتقد انه فعل خير الصواب .....
فلا أحد ابرز من الاداره في مثل هذه الظروف من المحافظه على هذه الصرح العظيم (( الهنا ))

ودعونا ان لاننسى ان الهنا هو ((( صوت نابلس الحر لكل العالم ))

كل التحية والاحترام للاخوه الغيورين على الهنا

..البدر..

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 12:20 مساءً   [22]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-03-2006
رقم العضوية : 134
المشاركات : 988
الجنس :
قوة السمعة : 10
الله يرضى عليكم هاد الكلام المزبوط.....

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 12:30 مساءً   [23]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11

أول شي بحب أحكي صباح الخير وللجميع بلا استثناء

أنا رأيي من رأي الأخ المراقب العام الموضوع وجب ينحذف

مش لأنه الموضوع فيه شي على العكس من ذلك

الموضوع جداً جميل وإن دلّ فإنما يدل على روعة أسلوب وتفكير أخي نضال

ويدل على وعيه للعديد من الأمور التي المعظم لا يدركها

لكن السبب من وراء الحذف برأيي

هوراي الأخ الذي دخل واخذ يشتم بالأخ نضال

فأشخاص كهؤلاء لا يدركون النقاش السياسي أو غيره

وغير قادرين عليه

من الأفضل لهم أن يبتعدوا كل البعد عن تلك المواضيع

ولكن ما العمل ...؟؟؟.

إن لم يدخل ذاك الشخص الذي قام بالشتم هناك كثير يستعد لتلك المهمة

وما شاء الله في كتير أهل لتلك الشتائم

أخي نضال لا تنزعج لحذف الموضوع فهو بصالحك

لكي تعلم أنه ليس الجميع يكافؤك هنا جدراة بالنقاش السياسي

أما البقية فيلجؤون لاستخدام ألفاظ ومصطلحات نابية

لكي يتهربو من النقاش بطريقة مكشوفة للعيان



أما بالنسبة لكلام جتلي فهو مردود عليه

لا توجد ولا أي عضوة مركزة كل مواضيعها على منتدى التسالي فقط

كل العضوات مواضيعهم وردودهم مركزة بجميع المنتديات

وإن كان وحصل ذلك فتلك حرية شخصية ..

يعني بالعربي كل واحد حر بحالو

بس شكلو جتلي بغمض عيونو عن مواضيع الشباب

واذا بتحكي عن منتدى الستلايت يا اخي انت ما بتقدر تجبر حد يردلك عليه

الي بنفهم فيه بنرد عليه ..

واحنا معظمنا ما بنفهم بالستلايت

وكمان شغلة مش من حقك تحكي مع اي عضوة بالطريقة الي حكيت فيها

و (( ويبقى الأمل )) حرة بردودها وتكتب الي بيعجبها وتضحك متل ما بدها

ما حد منا بقدر يمنعها

وكمان (( يمامة )) عضوة جداً محترمة ومواضيعها كتير لذيذة ومهضومة

و عضوة حبوبة كلنا بنحبها وبنحب طلتها الحلوة

في مقولة بتقول يا اخ جتلي

(( لو نظر الناس الى عيبهم ما عاب انسانٌ على الناس ))

وآخر شي بقول شكراً للجميع

وبالنسبة للأخ نضال بقولو خود الأمور بروح رياضية

انت اكبر من الكلام الي انكتب عالموضوع

وكل التحية للجميع

وما حد يزعل من كلامي

أنا حاولت اسكت بس ما قدرت فحكيت كلمة حق وبس

look/images/icons/i1.gif هام الى المراقب العام ((على الاخص))
  20-10-2006 12:53 مساءً   [24]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-03-2006
رقم العضوية : 134
المشاركات : 988
الجنس :
قوة السمعة : 10
يسلم تمك يا همسه,,,,,,,

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 3 < 1 2 3 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
سؤال لكل الاعضاء والمراقبين خصوصا اسود الليل
4 84 اسود الليل
رسالة الى الادمن او المراقب العام Jet Li
8 158 Jet Li
هام جدا من المراقب العام للجميع خصوصا للعضوات في المنتدى مراقب عام
11 227 rOse FloWer
رسالة الى المراقب العام ومشرفي منتدى السياسة الصاروخ
6 154 missing home

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 03:01 PM