جت لي ما معك حق تقول ليمامة هيك حتى لو ما عجبوك علأقل احترام لجهودها خاصة انها تقدم للهنا
وعفكرة جت لي في كتير هيك بمنتدى التسالي بس مو الكل
واخ نضال انا معك في كلامك واكيد ما لازم يكون في فصل بحياتنا عن السايسة اصلا نحنا حياتنا كلها سياسة والافضل نرعف حقيقتها من مصدر موثوق مو نضل نسمع اشاعات بخصوص السياسة وهيك منتدى النفروض يوفر هالشئ بس للأسف نحنا عرب وما بلبقلنا هيك شئ لأنه نحنا تعودنا على عدم الاحترام في ردودنا يعني في كتير مشاركات كنت شوفها بخصوص السياسة وبيجي واحد فتحاوي بحكي عن حمساوي وكأنهم مو فلسطينية وهي الردود كلها بتخلي كل واحد ليس فلسطيني فهالمنتدى يشوفها ويقرأها ويشمت فينا
اخي المراقب العام يمكن معك حق تحذف منتدى السايسة لأنه في هيك ردود غير محترمة وشتم على بعض بس ما معك حق تحرم محبي السياسة او المهتمين فيها انهم ما يعرفوا شو بصير حولنا واذا نحنا فلسطينية ما اهتمينا بالسياية وكل واحد خايف على حله من هالشئ فما تعتقدوا في شئ رح يغيرنا لأنه نحنا الاقربين اللي بصير حولنا مو مهتمين والبلاد العربية مو مهتمة فيه فمين رح يهتم فيه
اخي المراقب العام المفروض يتم حذف الردود والشاركات التي تسئ للمنتدى وليس جميعها فهذا ليس من العدل
فأذا انت بتشوف وجود منتدى السياسة رح يخلي الاعضار يتركوا المنتدى فغيرك بشوف عدم وجود المنتدى رح يخلي اعضاء اكثر تتركه
يجب ان تكون جريئا ولا تخاف في الله لومة لائم بما انك على حق
مع احترامي لك نضال ولجميع الردود