أول شي بحب أحكي صباح الخير وللجميع بلا استثناء
أنا رأيي من رأي الأخ المراقب العام الموضوع وجب ينحذف
مش لأنه الموضوع فيه شي على العكس من ذلك
الموضوع جداً جميل وإن دلّ فإنما يدل على روعة أسلوب وتفكير أخي نضال
ويدل على وعيه للعديد من الأمور التي المعظم لا يدركها
لكن السبب من وراء الحذف برأيي
هوراي الأخ الذي دخل واخذ يشتم بالأخ نضال
فأشخاص كهؤلاء لا يدركون النقاش السياسي أو غيره
وغير قادرين عليه
من الأفضل لهم أن يبتعدوا كل البعد عن تلك المواضيع
ولكن ما العمل ...؟؟؟.
إن لم يدخل ذاك الشخص الذي قام بالشتم هناك كثير يستعد لتلك المهمة
وما شاء الله في كتير أهل لتلك الشتائم
أخي نضال لا تنزعج لحذف الموضوع فهو بصالحك
لكي تعلم أنه ليس الجميع يكافؤك هنا جدراة بالنقاش السياسي
أما البقية فيلجؤون لاستخدام ألفاظ ومصطلحات نابية
لكي يتهربو من النقاش بطريقة مكشوفة للعيان
أما بالنسبة لكلام جتلي فهو مردود عليه
لا توجد ولا أي عضوة مركزة كل مواضيعها على منتدى التسالي فقط
كل العضوات مواضيعهم وردودهم مركزة بجميع المنتديات
وإن كان وحصل ذلك فتلك حرية شخصية ..
يعني بالعربي كل واحد حر بحالو
بس شكلو جتلي بغمض عيونو عن مواضيع الشباب
واذا بتحكي عن منتدى الستلايت يا اخي انت ما بتقدر تجبر حد يردلك عليه
الي بنفهم فيه بنرد عليه ..
واحنا معظمنا ما بنفهم بالستلايت
وكمان شغلة مش من حقك تحكي مع اي عضوة بالطريقة الي حكيت فيها
و (( ويبقى الأمل )) حرة بردودها وتكتب الي بيعجبها وتضحك متل ما بدها
ما حد منا بقدر يمنعها
وكمان (( يمامة )) عضوة جداً محترمة ومواضيعها كتير لذيذة ومهضومة
و عضوة حبوبة كلنا بنحبها وبنحب طلتها الحلوة
في مقولة بتقول يا اخ جتلي
(( لو نظر الناس الى عيبهم ما عاب انسانٌ على الناس ))
وآخر شي بقول شكراً للجميع
وبالنسبة للأخ نضال بقولو خود الأمور بروح رياضية
انت اكبر من الكلام الي انكتب عالموضوع
وكل التحية للجميع
وما حد يزعل من كلامي
أنا حاولت اسكت بس ما قدرت فحكيت كلمة حق وبس