اخ جتلي خليك بحالك
ليس لك الحق برد كهذا
ما بدي تقلب الموضوع لشي تاني
الموضوع واضح لشو مكتوب
[/size]
وبالنسبة لكلام الاخ
الموضوع ليش خوف من شيء
وبامكانك مراجعة ردي سابقا فهو كاف
[size=4]
ليس لك الحق برد كهذا
ما بدي تقلب الموضوع لشي تاني
الموضوع واضح لشو مكتوب
[/size]
وبالنسبة لكلام الاخ
الموضوع ليش خوف من شيء
وبامكانك مراجعة ردي سابقا فهو كاف
[size=4]