🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

بريد الاعضاء | الصفحة 224

بريد الاعضاء


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 20 من 239 < 1 223 224 225 239 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 01:58 صباحاً   [2677]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11

يسعد مساكم جميعاً ،،، وتصبحوا على خير

لازم اقوم هلأأأأأأ أنا

راما الكلام الحلو دائما بكون موجه للحلو

زرقاء اليمامة العفو حبيبتي

بتمنى تكوني استفدتي

و تسلمي يا عمري عالكلام الحلو

سلاااااااااااااااااام

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:01 صباحاً   [2678]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
همسه,, تصبحي على الف خير,,,,
و زي ما قلتي دايما الكلام الحلو للحلو,, :)

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:06 صباحاً   [2679]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-01-2007
رقم العضوية : 1,216
المشاركات : 227
الجنس :
قوة السمعة : 10
العفو حبيبتي يمامة ولو هادا اقل ايشي بعمله

وبالنسبة لسؤالك انا تعلمت من النت زي ما بتتعلمي انتي هلأ

اهلين حبيبتي همسة

انتي الاحلى الله يخليكي يا رب

وانتي من أهله الله معك عزيزتي

ملاحظة يمامة : اذا بدك مواقع لتحميل الملفات غير اللي

اعطاكي اياه الدكتور في عندي كمان ازا بتحبي

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:14 صباحاً   [2680]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
اذا بحتاج بقلك,, بس هو اللي اعطاني ياه الدكتور زبط التحميل عليه,,, و عرفت واحد تاني,,,,
يسلمو ايديك,, :)

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:17 صباحاً   [2681]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
طمنتيني انّو بالبيت,,, لأنو انا بكره آخد دورات,,
و اذا بصير اعمل نص اللي بتعملو انا راضيه,,,, :)

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:23 صباحاً   [2682]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-01-2007
رقم العضوية : 1,216
المشاركات : 227
الجنس :
قوة السمعة : 10
ماشي حبيبتي ع راحتك

لا ولا بدك دورات ولا حكي فاضي اصلا هدول اللي بعطوا

دورات بس شاطرين يلطشوا مصاري العالم واغلبهم بكون شرحهم زي الزفت

يمامة انتي طالبة جامعية ولا لسه مدرسة

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:33 صباحاً   [2683]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
يا ستّي انا سنه تانيه جامعه,, :)
كمان انا بلاقي الدورات حكي فاضي,,مرّه اخدت دوره,, اشي بال computer مأساه ,, اللي كان يشرح كنت احسّو جاي يتسلّى,,, بس للمستقل للاسف رح يلزمني كتير,,
كمان حابّه اعرف انت بأي صف؟؟بعدين انا بتذكر ايام المدرسه ما كنت اقدر اسهر اكتر من ال 11,, شو هل مدرسه تبعتكم هاي؟؟:p

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:37 صباحاً   [2684]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-01-2007
رقم العضوية : 1,216
المشاركات : 227
الجنس :
قوة السمعة : 10
يا ستي حبيت بس اسألك عشان اسمحيلي اسجل اعجابي بشخصك الكريم

ههههههههههههههـ لا انتي التانية هو انا بقدر اصلا اضل للوحدة في المدرسة

هلأ احنا معطلين عطلة الشتا قدمنا امتحانات الفصل الاول وخلصنا منهم الحمد لله

وانا في 11 والسنة الجاي التوجيهي ان شاء الله

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:41 صباحاً   [2685]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
الله يوفقك يا رب,,,,
و الله الاعجاب متبادل,,, :)
قبل شوي انتبهت انك من القدس,,, ياااااااااي عند المسجد الاقصى و قبة الصخره,, الله يهنيكم,, انا لو محلك كل صلاه بصلّيها هناك,,, شو جعبالي اروح عل قدس,,,,
اتذكّريني لمّا تروحي عليهم, و ادعيلي,,
و ادعي للكل,,,

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:42 صباحاً   [2686]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
تصبحو على خير يا كل الاعضاء,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:46 صباحاً   [2687]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-01-2007
رقم العضوية : 1,216
المشاركات : 227
الجنس :
قوة السمعة : 10
الله يخليكي

صباح الخير لسه هلأ انتبهتي

اه والله هيو الاقصى باين من الطاقة خخخخخ

واليوم والله كان جاي على بالي اروح حتى فرحت صليت العصر فيه ورجعت

ان شاء الله تيجي تزورينا بتنوري والله

وين بدك تروحي لسه الدنيا بدري ما صارت لسه الساعة 2

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  15-01-2007 02:51 صباحاً   [2688]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
الاقصى جنبكم!!!
و صليت العصر فيه!!!!! لو انا انت بس يوم,,,,
شو حلوووووووو,,, الله يهنيكم,, و تذكّريني هناك وادعيلي,,,,
تصبحي على خير,,,

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 20 من 239 < 1 223 224 225 239 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اقوى بريد الكتروني 2007!! SP!DER
17 226 الباشا
انضم الى مجموعة الهنا البريدية admin
5 210 ابن نابلس جبل النار
صندوق بريد هاري بوتر
3 65 هاري بوتر
أجـــمل الصور العاريه التي وصلتني عبر البريد (للراشدين فوق 18 سنة) TAYMA
2 82 رزان
فيدرر يهزم روبريدو ويتأهل للدور قبل النهائي ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس The Dark
0 45 The Dark

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 08:40 AM