يا ستي حبيت بس اسألك عشان اسمحيلي اسجل اعجابي بشخصك الكريم
ههههههههههههههـ لا انتي التانية هو انا بقدر اصلا اضل للوحدة في المدرسة
هلأ احنا معطلين عطلة الشتا قدمنا امتحانات الفصل الاول وخلصنا منهم الحمد لله
وانا في 11 والسنة الجاي التوجيهي ان شاء الله