
كمان انا بلاقي الدورات حكي فاضي,,مرّه اخدت دوره,, اشي بال computer مأساه ,, اللي كان يشرح كنت احسّو جاي يتسلّى,,, بس للمستقل للاسف رح يلزمني كتير,,
كمان حابّه اعرف انت بأي صف؟؟بعدين انا بتذكر ايام المدرسه ما كنت اقدر اسهر اكتر من ال 11,, شو هل مدرسه تبعتكم هاي؟؟:p