🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة 18

لهلهلهله يا نابلس بس اي معلمة هاي الي بدها تسقطك حرام السنةعليكي توجيهي


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 30 < 1 17 18 19 30 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-08-2006 05:40 مساءً   [205]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-03-2006
رقم العضوية : 35
المشاركات : 494
الجنس :
قوة السمعة : 10
لهلهلهله يا نابلس
بس اي معلمة هاي الي بدها تسقطك
حرام السنةعليكي توجيهي

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-08-2006 07:06 مساءً   [206]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا ما شاء الله عليهم معلماتي ما بنخاف عليهم كلهم بوافقو يسقطوني
ههههههههههههههه

عموما عموما الدكان الي جنبنا مهدوم من زمان
يعني ما في دكان
العب غيرها

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-08-2006 07:30 مساءً   [207]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
اخر اشاعة بتقول انو نابلس وهي ماشية بالبلد شافت وحدة بتعمل سحر
قالتلها بدي سحر اعملو لمعلماتي عشان ينجحوني ويحبوني
اعطتها وصفة وقالتلها بتشربيها بعد الساعة 12 بالليل ( ما تخافو مش سندريلا هاي ) :d

المهم الصبح عم تحلي كاسة الحليب حطت ملح بدل السكر
وهي طالعة عالمدرسة وقعت وتوسخو تياب المدرسة
ولما دخلت المدرسة سكر باب المدرسة على ايدها ....وهي في الساحة فطبول كرة اليد اجا براسها
ولما دخلت الصف بحصة الأحياء وهي بالمختبر عملت انفجار بتجربة من دون اذن المعلمة
المهم هي هلأ مطرودة من المدرسة والمديرة بدها ولي امرها
وهي خايفة تقولو انها دمرت مختبر المدرسة
وهي بتفكر تستعين بحدا من اعضاء المنتدى عشان تاخدو عند المديرة على اساس انو ولي امرها
وبدها كمان عضوين من اصحاب العضلات عشان يضربوا الساحرة

بس بدينكم ما حدا يقلها اني كتبتلكم هاي الاشاعة
توقيع :احمد
المراقب العام

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-08-2006 07:33 مساءً   [208]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا تقولو لحدا بعد ما يضربو الساحرة رح اخدهم يضربو المعلمات
استنو علي

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  15-08-2006 09:26 مساءً   [209]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
في اشاعة بتقول إنه عمو احمد طلع اسمو ام العبد

هههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  15-08-2006 09:40 مساءً   [210]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-05-2006
رقم العضوية : 377
المشاركات : 2,057
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههه
قوية هالأشاعة ههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  16-08-2006 09:21 صباحاً   [211]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
في اشاعة بتقول انه الهمر 2 طلع فِيَت

بس ما تحكولوا بلاش يشعر بالحرج

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  16-08-2006 06:21 مساءً   [212]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههه

لا ما فيها احراجات

ههههههههههههههههه

لما تحكى بدى احكى عنك يا همسه

احكى احكى

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  16-08-2006 06:34 مساءً   [213]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
في اشاعة بتقول انو همسة كانت تغني وهي بتشتغل بالمطبخ
وكانت في مدرسة جنب بيتهم
وكان في حصة اناشيد وصار الطلاب يصفقو لطالب
فكرت التصفيق الها وكبر راسها
وفكرت تعمل كاسيت الها
وفعلا عملت كاسيت ونزل السوق
طبعا ما حدا شرا الكاسيت وكل ما بياع يحط الشريط الناس تصيح عليه
المهم هي هلأ بالبيت متخبية
وخايفة من الشركة الي طبعتلها الشريط لأنها عاملة عقد معهم ب 19 الف اغورة
توقيع :احمد
المراقب العام

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  16-08-2006 06:46 مساءً   [214]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههه

اللى بدو يتنكد يسمع الشريط













مزح

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  16-08-2006 09:07 مساءً   [215]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11

في اشاعة بتقول انه عمو أحمد عشان فشل الكاسيت الي عملو بعدي

الي كان مشترك فيه هو والطبّال أسير الأحزان

وكان بعنوان أنا و الخراف والحب


قرّر يشوّش عسمعة كاسيتي

و يطلع سمعة مش حلوة عن كاسيتي الناجح

الي حالياً عم بتوزع بالملاجئ

قصدي بالأسواق

هههههههههههه

بس ما تحكولوا لأنه اذا تذكر فشل كاسيتو بتيجيه حالة هستيريا

بس خلوها بسركم

ههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  16-08-2006 10:02 مساءً   [216]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههههههههه

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 30 < 1 17 18 19 30 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 11:32 AM