اخر اشاعة بتقول انو نابلس وهي ماشية بالبلد شافت وحدة بتعمل سحر
قالتلها بدي سحر اعملو لمعلماتي عشان ينجحوني ويحبوني
اعطتها وصفة وقالتلها بتشربيها بعد الساعة 12 بالليل ( ما تخافو مش سندريلا هاي ) :d
المهم الصبح عم تحلي كاسة الحليب حطت ملح بدل السكر
وهي طالعة عالمدرسة وقعت وتوسخو تياب المدرسة
ولما دخلت المدرسة سكر باب المدرسة على ايدها ....وهي في الساحة فطبول كرة اليد اجا براسها
ولما دخلت الصف بحصة الأحياء وهي بالمختبر عملت انفجار بتجربة من دون اذن المعلمة
المهم هي هلأ مطرودة من المدرسة والمديرة بدها ولي امرها
وهي خايفة تقولو انها دمرت مختبر المدرسة
وهي بتفكر تستعين بحدا من اعضاء المنتدى عشان تاخدو عند المديرة على اساس انو ولي امرها
وبدها كمان عضوين من اصحاب العضلات عشان يضربوا الساحرة
بس بدينكم ما حدا يقلها اني كتبتلكم هاي الاشاعة