🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه

اخر اشاعة بتقول انو نابلس وهي ماشية بالبلد شافت وحدة بتعمل سحر قالتلها بدي سحر اعملو لمعلماتي عشان ينجحوني ويحبوني اعطتها وصفة وقالتلها بتشربيها بعد ا



look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-08-2006 07:30 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
اخر اشاعة بتقول انو نابلس وهي ماشية بالبلد شافت وحدة بتعمل سحر
قالتلها بدي سحر اعملو لمعلماتي عشان ينجحوني ويحبوني
اعطتها وصفة وقالتلها بتشربيها بعد الساعة 12 بالليل ( ما تخافو مش سندريلا هاي ) :d

المهم الصبح عم تحلي كاسة الحليب حطت ملح بدل السكر
وهي طالعة عالمدرسة وقعت وتوسخو تياب المدرسة
ولما دخلت المدرسة سكر باب المدرسة على ايدها ....وهي في الساحة فطبول كرة اليد اجا براسها
ولما دخلت الصف بحصة الأحياء وهي بالمختبر عملت انفجار بتجربة من دون اذن المعلمة
المهم هي هلأ مطرودة من المدرسة والمديرة بدها ولي امرها
وهي خايفة تقولو انها دمرت مختبر المدرسة
وهي بتفكر تستعين بحدا من اعضاء المنتدى عشان تاخدو عند المديرة على اساس انو ولي امرها
وبدها كمان عضوين من اصحاب العضلات عشان يضربوا الساحرة

بس بدينكم ما حدا يقلها اني كتبتلكم هاي الاشاعة



الساعة الآن 04:57 PM