في اشاعة بتقول انه عمو أحمد عشان فشل الكاسيت الي عملو بعدي
الي كان مشترك فيه هو والطبّال أسير الأحزان
وكان بعنوان أنا و الخراف والحب
قرّر يشوّش عسمعة كاسيتي
و يطلع سمعة مش حلوة عن كاسيتي الناجح
الي حالياً عم بتوزع بالملاجئ
قصدي بالأسواق
هههههههههههه
بس ما تحكولوا لأنه اذا تذكر فشل كاسيتو بتيجيه حالة هستيريا
بس خلوها بسركم
ههههههههههههههه