🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني | الصفحة 6

مش عارفه ابو حميد وين غاطس لهلا ما نزل علامات لقيت روحي وعميد محمد ورمرومه انا كمان شوي بنزل علاماتكم بس لما ابو حميد ينزل العلامات


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 2 من 15 < 1 5 6 7 15 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  08-02-2007 08:00 مساءً   [61]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
مش عارفه ابو حميد وين غاطس
لهلا ما نزل علامات لقيت روحي وعميد

محمد ورمرومه
انا كمان شوي بنزل علاماتكم بس لما ابو حميد ينزل العلامات

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  08-02-2007 11:54 مساءً   [62]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-10-2006
رقم العضوية : 940
المشاركات : 3,891
الجنس :
قوة السمعة : 10
همسة و خلود ياريت تنزلو العلامات و بعديها بس ييجي ابوحميد بحط العلامات للمباريتين مرة وحدة "بضرب عصفورين بحجر"
لانها الصور طولت و هي موجودة

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  09-02-2007 12:07 صباحاً   [63]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
طيب خلص انا راح انزل علاماتكم
وبس يجو ابو حميد وهمسه بنزلو علماتهم
يلا
بالنسبه لمحمد
1- 18% على فكرة الصورة
2- 17% على تناسق الالوان
3- 17% على التنوع في الاساليب
4- 17% على وضوح الصورة
5- 17% على ارتباط الصورة بالموضوع المطلوب

النتيجة لمحمد86 %

ولرمرومه

1- 17% على فكرة الصورة
2- 18% على تناسق الالوان
3- 17% على التنوع في الاساليب
4- 16% على وضوح الصورة
5- 17% على ارتباط الصورة بالموضوع المطلوب

النتيجه لرمرومه 85
%
[/SIZE]


[SIZE=5]وبانتظار نتيجة ابو حميد وهمسه
يا ريت ما حد يشرح عن صورتو
لانو الصوره الي بتعبر مو الكلام
وبالتوفيق




look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  09-02-2007 04:23 صباحاً   [64]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2006
رقم العضوية : 1,022
المشاركات : 3,251
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههه
حلوة هاي ما حد يشرح عن صورته
بس أكيد قليل اللي فهموا صورتي
أنا و محمد واحد

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  09-02-2007 09:17 صباحاً   [65]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
يا جماعة اعذروه لبو حميد عالغياب معذور هالكم يوم

مشغووول اذا فضي الليلة بخليه ينزل علاماتكم

وأنا كمان اعذروني شوي

عم بضطر أتغيب عنكم شويات يعني

هي بس هالفترة الصغنتوتة هاي

المهم نرجع لعلامات شقير ورمرومة

بالنسبة لشقير ::

1- 18% على فكرة الصورة
2- 18% على تناسق الالوان
3- 17% على التنوع في الاساليب
4- 16% على وضوح الصورة
5- 18% على ارتباط الصورة بالموضوع المطلوب

النتيجة 87 %


بالنسبة للأمورة رمرومة

1- 15% على فكرة الصورة
2- 19% على تناسق الالوان
3- 15% على التنوع في الاساليب
4- 16% على وضوح الصورة
5- 15% على ارتباط الصورة بالموضوع المطلوب

النتيجة النهائية 80 %


صوركم كانت كتير حلوة

بانتظار ابو حميد يضيف نتيجيتووووووووو

لإلكم وللقيت روحي وعميد

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  09-02-2007 12:52 مساءً   [66]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ان شاء الله بتوفيق اخى محمد واخت رمرومة

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  09-02-2007 04:49 مساءً   [67]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2006
رقم العضوية : 1,022
المشاركات : 3,251
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكوووورين همسة و خلود
و يعطيكم ألف عافية
كتير انبسطت بمشاركتي معكم
hard luck إلي
و ألف مبروك لمحمد مقدما

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  09-02-2007 10:28 مساءً   [68]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-10-2006
رقم العضوية : 940
المشاركات : 3,891
الجنس :
قوة السمعة : 10
مباراة اسير و عبدالرحمن بدت و هما لسه ما عرفو الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وينكم يا حكام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  09-02-2007 11:18 مساءً   [69]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
شو وينكو يا حكام

هى اليوم راح ببلاش

وينكو حطو كيف خلفية الصورة

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  10-02-2007 12:21 صباحاً   [70]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
سوري كتير على التأخير عنجد سوري
بس ابو حميد كتير بغيب ولهلا ما نزل لمسابقتين علماتهم
المهم المسابقه هلا بين اسير وعبد الرحمن
والموضوع عن التغريبه الفلسطينه
وبالتوفيق

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  10-02-2007 12:33 صباحاً   [71]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-10-2006
رقم العضوية : 940
المشاركات : 3,891
الجنس :
قوة السمعة : 10
عندي اقتراح بالنسبة لغياب ابوحميد
و هو انو برجع حكم بس يرجع عالمنتدى عشان اللعبة تمشي و احسمو النتيجة بمباراتي و مباراة لقيت روحي و عميد
يعني يكونو الحكام هلأ خلود و همسة مؤقتا لحد ما يرجعلنا ابوحميد بالسلامة
ماشي يا حكام؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  10-02-2007 12:42 صباحاً   [72]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
اقتراح معقول محمد شقير
خلص بس اشوف رمرومه بحكيلها

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 15 < 1 5 6 7 15 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اجمل صورة رومنسيه على الاطلاق........... هدول نابلس
2 84 هدول نابلس
المباراة النهائية في مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني Ramroomeh
5 157 نجم السماء
صورة لاجمل مخلوقة فالعالم! ابو ناصر
5 131 ابو ناصر

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 09:31 PM