يا جماعة اعذروه لبو حميد عالغياب معذور هالكم يوم
مشغووول اذا فضي الليلة بخليه ينزل علاماتكم
وأنا كمان اعذروني شوي
عم بضطر أتغيب عنكم شويات يعني
هي بس هالفترة الصغنتوتة هاي
المهم نرجع لعلامات شقير ورمرومة
بالنسبة لشقير ::
1- 18% على فكرة الصورة
2- 18% على تناسق الالوان
3- 17% على التنوع في الاساليب
4- 16% على وضوح الصورة
5- 18% على ارتباط الصورة بالموضوع المطلوب
النتيجة 87 %
بالنسبة للأمورة رمرومة
1- 15% على فكرة الصورة
2- 19% على تناسق الالوان
3- 15% على التنوع في الاساليب
4- 16% على وضوح الصورة
5- 15% على ارتباط الصورة بالموضوع المطلوب
النتيجة النهائية 80 %
صوركم كانت كتير حلوة
بانتظار ابو حميد يضيف نتيجيتووووووووو
لإلكم وللقيت روحي وعميد