🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة 22

له له له له لا يا اللنش مش حلوة هادى هههههههههههههههه


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 30 < 1 21 22 23 30 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-11-2006 02:23 صباحاً   [253]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
له له له له

لا يا اللنش

مش حلوة هادى

هههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-11-2006 05:41 مساءً   [254]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-11-2006
رقم العضوية : 1,003
المشاركات : 38
الجنس :
قوة السمعة : 10
خبر عاجل خبر عاجل في اخر شهر 11/2006 بدوا منتدا الهنا يسكر لانه ما ضل حبر

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  24-11-2006 05:40 صباحاً   [255]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
شو يا خلود اللى انا سامعو عنك

طولك صغير بتلعبى مع الولاد وضربتى الولد على شان ما رضى يعطيكى الكورة

يا عيب شو

هههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  25-11-2006 03:21 مساءً   [256]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههه الاشاعه كتير ضعيفه
لانو انا ما بعرف العب كره وكيف بدي اخد الطابه
ههههههههههههه
يعلن اسير عن تأجيله لاستقبال الابقار بسبب ان الابقار لم يحترموه فعاقبهم

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  27-11-2006 11:12 مساءً   [257]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههه حلوة خلود واسير منكم هههههههههههههههه
قال سمعتو اخر سمعه قال في منتدى جديد اسمه منتدى حمام الهنا بدعم من دريد لحام وقال شو اسير بده يتولى هذا الموقع وشرط دريد انه يبطل من منتدى الهنا قال وشو قبل الاخ اسير شو هذا اخر العشرة يا زلمة ...مشان هيك ما بتشفوه بالمنتدى ...:)

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  05-12-2006 01:33 صباحاً   [258]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههههه
ماشى يا سنو وايت

الرد قادم

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  06-12-2006 03:37 مساءً   [259]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههه
شايفين بده ينتقم مني لانه كشفته شايفين له يا زلمة شو بدك يبقو على عماهم
ههههههههههه
_

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  06-12-2006 09:20 مساءً   [260]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-06-2006
رقم العضوية : 631
المشاركات : 15
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههه
انتو ما سمعتو اخر خبر شكلكم هع
انا جايبلكم اياه ابعدو هيك الخبر بحكي او الادمن انتحر والعزا عندي في منو الحكي






انتبه من غير شر

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  07-12-2006 02:59 مساءً   [261]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههههههههه شو هذا يا ابو السيم ههههههههههههههه
بعيد الشر عنه الادمن ....

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  07-12-2006 06:50 مساءً   [262]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-06-2006
رقم العضوية : 631
المشاركات : 15
الجنس :
قوة السمعة : 10
طبعا بعيد عنو
الا شاعه الجديده
الادمن ال بدو يترك الجامعه بعد ما يخلص ويتخرج وبدو يطلع على السعوديه كمان مره معو ابو السيم وعبد الرحمن
شو رأيكم

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  07-12-2006 07:13 مساءً   [263]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هلأ انتو الادمن وعبد وابو السيم بتقدرو تتركو نابلس نو واي
مستحيل ................. وكمان على السعودية بتصيرو يلبسو عباية رجالية (دشديش)ههههههههههه
تخيلو شكلهم ههههههههههههههههه ومع الحطة والعقال واااااااااااااااااو
حلوة

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  07-12-2006 07:19 مساءً   [264]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا انا سمعت انهم بدهم يروحو على السودان مو السعودية
هههههههههههههههههه بتجنن والله بتصيرو بشرتكم سمرة هههههههههههههههه وبتلبسو متلهم

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 30 < 1 21 22 23 30 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 03:33 AM