ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هلأ انتو الادمن وعبد وابو السيم بتقدرو تتركو نابلس نو واي
مستحيل ................. وكمان على السعودية بتصيرو يلبسو عباية رجالية (دشديش)ههههههههههه
تخيلو شكلهم ههههههههههههههههه ومع الحطة والعقال واااااااااااااااااو
حلوة