🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة 20

له له له معقول يا همسه والله ما كنت اعرف


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 30 < 1 19 20 21 30 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-09-2006 02:05 صباحاً   [229]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
له له له

معقول يا همسه

والله ما كنت اعرف

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-09-2006 04:09 مساءً   [230]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-09-2006
رقم العضوية : 822
المشاركات : 95
الجنس :
قوة السمعة : 10
سمعت انو ما في حب صادق
وكل الحب نهايته الغدر
في منه الحكي ؟؟

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-09-2006 04:16 مساءً   [231]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-03-2006
رقم العضوية : 31
المشاركات : 1,646
الجنس :
قوة السمعة : 10
بيقولوا
و ما تاخدوا مني غير الكذب

انه نابلس ر طلعت شب مش بنت
و انه هي شغالة في جهاز استخبارات خارجي لدولة صديقة تربطنا بها علاقات العداء الدائم

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-09-2006 04:18 مساءً   [232]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-09-2006
رقم العضوية : 822
المشاركات : 95
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههه

له له له له

احتمال تكون في منه هالحكي
ههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-09-2006 05:04 مساءً   [233]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-08-2006
رقم العضوية : 701
المشاركات : 1,588
الجنس :
قوة السمعة : 10
[FRAME="9 70]
[grade="00008b 008000 Ffa500 4b0082 0000ff][hide]
[frame="9 70]لأ لأ لأ ما ترد على هل حكي

شو استخباراتيه

بعد الجهد المتواصل مع التحريات وبالصدفه

اسمعت انو نابلس-ر و همسه بشتغلو بتوزيع المؤن

ونازل كوبونات جديده ب 100 شيكل لكل عضو من اعضاء منتدى الهنا

الي بدو يسالهم لحقو حالكم الكوبونات محدوده وبلاش تروووووووووح

دمتم بخير[/frame]
[/hide][/grade]
[/FRAME]

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-09-2006 05:19 مساءً   [234]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-09-2006
رقم العضوية : 822
المشاركات : 95
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههه
هههههههههههههههه
سمعت في مساعدات من الرئيس كمان

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-09-2006 05:47 مساءً   [235]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-03-2006
رقم العضوية : 31
المشاركات : 1,646
الجنس :
قوة السمعة : 10
طيب بالله سجلوا اسمي عندهم

انا مسكين

انا يتيم الجد و الجدة
ماعندي سيدو و تيتا ماتو

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-09-2006 05:59 مساءً   [236]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 5
المشاركات : 5,747
الجنس :
قوة السمعة : 10
اخر خبر انو الادمن عم ببيع مواقع جاهزة مضروبة ومش رسمية وبعد شهر بتوقف
وهلا هو عم بطلع بالعمارة من ورى هالشي

وكمان احمد بساعدو وعم بجبلو ناس بدهم مواقع وعميد صدق الفلم وبعتلهم مصاري ولهلا بعملولو موقع
وعميد ال بدو يعمل موقع ويسمية موقع الكاميرا السباحة

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-09-2006 06:11 مساءً   [237]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-08-2006
رقم العضوية : 701
المشاركات : 1,588
الجنس :
قوة السمعة : 10
اهاااااااااااااااا

وانا بحكي اليوم وانا جاي لقيت ناس كتييييييييييييييير

واقفين قدام بسطه عليها كمبيوتر

وواحدبشتغل عليه

وواحد بكتب اسماء بس لما اجت الشرطه مضلش ولا هسهسه

تركو الكمبيوتر وهربو

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-09-2006 06:35 مساءً   [238]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-08-2006
رقم العضوية : 701
المشاركات : 1,588
الجنس :
قوة السمعة : 10
وشكرا ابوحميد للعبه الاكثر من رائعه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-09-2006 09:05 مساءً   [239]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
له يا ال تفاحه حيك حكيت عنا
يا جماعه هذا ال تفاحه انا بدي اكشف حقيقته
هو التفاحه اللي وقعت على راس نيوتن وشغلة مخه
وبسببه عرف الجاذبيه وبعديها بلانا بالدراسه والقوانين ومابعرف شو
بسببه صار عنا كتب للدراسه
اخ لو انه انخلقنا قبل شي 1000 سنه كنا مادرسنا كل هالكتب

وبعدين انت يا استاذ لنش يعني بعد ماكشفنا انك بتجيب بطاقات مزوره وعتالين وبتاخد كل التموين عندك عالمخازن
بس راح نضل وراك وراح نرفع عليك قضيه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-09-2006 01:58 مساءً   [240]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
اسمعتو اخر خبر

الخبر بقول انو نابلس ر بدخن

ههههههههههههههههههههه

مش عارف لو الخبر اكيد بس انا شفتها

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 30 < 1 19 20 21 30 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 07:34 AM