[FRAME="9 70]
[grade="00008b 008000 Ffa500 4b0082 0000ff][hide]
[/FRAME][frame="9 70]لأ لأ لأ ما ترد على هل حكي
شو استخباراتيه
بعد الجهد المتواصل مع التحريات وبالصدفه
اسمعت انو نابلس-ر و همسه بشتغلو بتوزيع المؤن
ونازل كوبونات جديده ب 100 شيكل لكل عضو من اعضاء منتدى الهنا
الي بدو يسالهم لحقو حالكم الكوبونات محدوده وبلاش تروووووووووح
دمتم بخير[/frame]
[/hide][/grade]شو استخباراتيه
بعد الجهد المتواصل مع التحريات وبالصدفه
اسمعت انو نابلس-ر و همسه بشتغلو بتوزيع المؤن
ونازل كوبونات جديده ب 100 شيكل لكل عضو من اعضاء منتدى الهنا
الي بدو يسالهم لحقو حالكم الكوبونات محدوده وبلاش تروووووووووح
دمتم بخير[/frame]