🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة 19

اسمعت انو امبارح همسة دعستها قطة وهي رايحة على المستشفى كمان مرة دعسها كلب وصلت لباب المستشفى ولا هو فار حطلها اجر وقعت على وجها ههههههههههههههههههههه


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 30 < 1 18 19 20 30 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  17-08-2006 03:54 مساءً   [217]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-05-2006
رقم العضوية : 377
المشاركات : 2,057
الجنس :
قوة السمعة : 10
اسمعت انو امبارح همسة دعستها قطة وهي رايحة على المستشفى كمان مرة
دعسها كلب وصلت لباب المستشفى ولا هو فار حطلها اجر وقعت على وجها
هههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  17-08-2006 11:55 مساءً   [218]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
في اشاعة بتحكي انه الهمر ضيع نص شيكل كان بدو يعبي فيه بنزين

فانجن عليه وبعد عمليات طويلة متواصلة من البحث

وعندا يأس

قرر ينتحر

فوقف فوق حجر ارتفاعو 5 سم

وقرأ الفاتحة وقرر ينتحر

وغمض عيونو ونط

فربنا ستر

وصحي من الحلم لقي حالو بنط عن التخت

ههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  18-08-2006 12:01 صباحاً   [219]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-05-2006
رقم العضوية : 377
المشاركات : 2,057
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههه

اسمعت انو همسة كانت تمثل في مسلسل كرتوني اسمو : توم وجيري واثبتت التحريات ان المشرفة همسة تمثل دور القط الكبير الغبي توووووووووووووم
هههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  18-08-2006 12:04 صباحاً   [220]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
طيب كمل الحقيقة و قول انك كنت جيري

ههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  18-08-2006 12:13 صباحاً   [221]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-05-2006
رقم العضوية : 377
المشاركات : 2,057
الجنس :
قوة السمعة : 10
اوكى بعترف اني جيري بس على الاقل مش انا القط الغبي .....الفار الذكي
هههههههههههههههههه
قال امبارح همسة اتقاتلت مع الدبانة طخ وتطبيش وخلال 15 ساعة احزرو مين الي غلب .............همسة .......مش لانها قوية ..........لانو الدبانة ماتت وهي تقنع همسة انو مش جاي عندها عند الجيرااان
هههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  18-08-2006 12:18 صباحاً   [222]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
ههههههههههههههههههههههه

حلوة

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  18-08-2006 10:13 مساءً   [223]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-05-2006
رقم العضوية : 377
المشاركات : 2,057
الجنس :
قوة السمعة : 10
اسمعت انو اليوم كاينة همسة بتشحط في سيارتها وبتخمس اووووووووو والله جاية

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  27-08-2006 12:00 مساءً   [224]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا يا الهمر مش سيارتها سيارتى هادى وانا قلتلها

روهى شخصى فيها وبتعبيها بنزين


ههههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  07-09-2006 02:13 مساءً   [225]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
في اشاعة بتحكي إنها نابلس - ر

طلعت عبارة عن لعبة باربي ناطقة

بس ما تقولولها اني قلتلكم

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  07-09-2006 02:21 مساءً   [226]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-05-2006
رقم العضوية : 377
المشاركات : 2,057
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههه
اسمعت انو همسة ونابلس بدهم ينزلو يسكرو المدارس ههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  07-09-2006 02:50 مساءً   [227]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
في اشاعة بتقول انه الهمر مش قادر ينجح بالصف الثامن

وهو عم بعيدو للمرة السابعة

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  09-09-2006 12:59 صباحاً   [228]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههه
همسه اذا انا باربي
انتي بيبي بوي حقيقيه ههههههههه
ياجماعه بتعرفوا الرسوم المتحركه اللي اسمها عائلة الدوائر؟؟
اولي وزوي بتعرفوهم؟؟
همسه هي زو وي
مره وهي كانت مسافره معهم بالصحن الطائر للفضاء وقعت منهم
وماقدرت ترجع وهمه ماعرفوا وين ضيعوها
لهذا السبب هي معنا هون على النت وعلى المنتدى
بتحاول تبعتلهم ايميلات ورسائل بس هناك لسه ماعندهم ايميلات
مسكينه يا همسه
حزنت كتير عليها بس اعرفت حقيقتها

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 30 < 1 18 19 20 30 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 09:35 AM