اوكى بعترف اني جيري بس على الاقل مش انا القط الغبي .....الفار الذكي
هههههههههههههههههه
قال امبارح همسة اتقاتلت مع الدبانة طخ وتطبيش وخلال 15 ساعة احزرو مين الي غلب .............همسة .......مش لانها قوية ..........لانو الدبانة ماتت وهي تقنع همسة انو مش جاي عندها عند الجيرااان
هههههههههههههههههههه