هذه لعبه................
في احدى الروايات من مصادرموثوقه
انه في مدرسه...؟... كان[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082 0000FF] فارس اليل [/GRADE]يركض في الساحه فنده اليه مدير المدرسه
قائلاً:تعااااااااااااال هوووووووون بدك تركض اركض في الصالون داخل الدار هاي مدرسه اذا جاي تتعلم اهلا وسهلا اما اذاجاي بس عشان تركض لالا عند اهلك حبيب
فدخلو جوه غرفة الاداره وصارت الغرفه بدها تتحرك من مكانها(خضخضه)
فطلع [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082 0000FF]فارس الليل [/GRADE]من الغرفه شعره منكوووش معلم على وجهو كف احمر اواعي
مبهدلات فكان يستناه [GRADE="00008B FF0000 008000 FFA500 0000FF]زياد(admin)[/GRADE] بره الغرفه شافو هيك سالو مالك ليش هيك حالتك
[GRADE="00008B FF0000 008000 FFA500 0000FF][FRAME="8 70]ردعليه فارس الليل قائلاً[/FRAME][/GRADE]: ماخليتو يقدر يمد ايدو فوقع [GRADE="00008B FF0000 008000 FFA500 00008B]زياد(admin[/GRADE])على الارض من الضحك فإذا بصوت السماعه تنادي [GRADE="00008B FF0000 008000 DC143C 0000FF]زياد (admin)[/GRADE] على الاداره ...ساعه...ساعتين ...ثلاثه..زياد ما اجا على الصف يوم...... يومين...مااجا على المدرسه... راح [GRADE="00008B FF0000 008000 FFA500 0000FF]فارس الليل[/GRADE] بسال وين زياد فعرف انو ايدو مكسوره واجرو ورقبتو شعر كبير .
مشكورين اخواني
مع تحيات [GRADE="00008B FF0000 008000 FFA500 0000FF]Allnsh 3[/GRADE]