🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة 17

الي هادا الحكي؟!


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 30 < 1 16 17 18 30 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-08-2006 11:43 مساءً   [193]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
الي هادا الحكي؟!

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-08-2006 11:52 مساءً   [194]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
في اشاعة بتقول انو عضوة بالمنتدى عزمت الاعضاء والعضوات بالمنتدى
وعملتلهم غدا
ومن ضمن الغدا كان في شوربا
المهم واحد من الأعضاء وهو بيشرب طلع معو شي يابس... بيسألها عنو بتقلو هاد لوز مفروم
المهم بعدا الغدا والتحلاية الي هو عبارة عن بسكوت بطعم الليمون المملح بعض الأعضاء صارو يخرمشو وينوو .....ليش ما حدا عارف
واذا بدكم اسم العضوة صاحبة العزومة رح اقلكم اول حرف
بس اطلبوا انتو
توقيع :احمد
المراقب العام

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-08-2006 11:59 مساءً   [195]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اه انا بدي الاسم

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  13-08-2006 12:05 صباحاً   [196]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
اول حرف من اسمها نابلس
بس ما تطلبوا مني باقي الأحرف بلاش ينعرف اسم العضوة
توقيع :احمد
المراقب العام

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  13-08-2006 09:44 صباحاً   [197]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههه

لا يا عمو لا ما اتكمل الاحرف بلاش

بدى اقول الحرف التانى

هية نابلس ومن نابلس كمان

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  13-08-2006 12:17 مساءً   [198]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههههههه
طيب طيب
الرد قادم لا محاله

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  13-08-2006 08:58 مساءً   [199]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
breaking news

جاري التحضير لتمثيل برنامج الاطفال زينجو ورينجو
وقد تم عرض دورا البطوله على أحمد وأسير الأحزان
فالمخرج لم يجد أفضل منهما لأداء الأدوار لما يملكانه من صفات تؤهلهما
وقد وافق المذكوران أعلاه على المشاركة بشرط اعداد وليمة يوميااااا للاستاذ أحمد بحيث يكون فيها جميع أصناف الطعام والحلويات.
اما أسير الأحزان فقد وجد بهذا البرنامج تنفيسأ له من أحزانة التي ادخلته حالة من البؤس والاكتئاب.
هذا وسيتم عرض البرنامج في الأول من شهر مارس سنة 2007

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  13-08-2006 11:12 مساءً   [200]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-08-2006
رقم العضوية : 709
المشاركات : 46
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مش معقول فكرة حلوة

شكراُ لك على هذا الموضوع

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-08-2006 12:44 صباحاً   [201]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههه

شو يا نابلس مش لهدرجة هادى يا حرام عليكى

ههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-08-2006 10:54 صباحاً   [202]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-08-2006
رقم العضوية : 701
المشاركات : 1,588
الجنس :
قوة السمعة : 10
هذه لعبه................
في احدى الروايات من مصادرموثوقه

انه في مدرسه...؟... كان[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082 0000FF] فارس اليل [/GRADE]يركض في الساحه فنده اليه مدير المدرسه

قائلاً:تعااااااااااااال هوووووووون بدك تركض اركض في الصالون داخل الدار هاي مدرسه اذا جاي تتعلم اهلا وسهلا اما اذاجاي بس عشان تركض لالا عند اهلك حبيب

فدخلو جوه غرفة الاداره وصارت الغرفه بدها تتحرك من مكانها(خضخضه)

فطلع [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082 0000FF]فارس الليل [/GRADE]من الغرفه شعره منكوووش معلم على وجهو كف احمر اواعي
مبهدلات فكان يستناه [GRADE="00008B FF0000 008000 FFA500 0000FF]زياد(admin)[/GRADE] بره الغرفه شافو هيك سالو مالك ليش هيك حالتك
[GRADE="00008B FF0000 008000 FFA500 0000FF][FRAME="8 70]ردعليه فارس الليل قائلاً[/FRAME][/GRADE]: ماخليتو يقدر يمد ايدو فوقع [GRADE="00008B FF0000 008000 FFA500 00008B]زياد(admin[/GRADE])على الارض من الضحك فإذا بصوت السماعه تنادي [GRADE="00008B FF0000 008000 DC143C 0000FF]زياد (admin)[/GRADE] على الاداره ...ساعه...ساعتين ...ثلاثه..زياد ما اجا على الصف يوم...... يومين...مااجا على المدرسه... راح [GRADE="00008B FF0000 008000 FFA500 0000FF]فارس الليل[/GRADE] بسال وين زياد فعرف انو ايدو مكسوره واجرو ورقبتو شعر كبير .
مشكورين اخواني

مع تحيات [GRADE="00008B FF0000 008000 FFA500 0000FF]Allnsh 3[/GRADE]

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-08-2006 04:10 مساءً   [203]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-08-2006 04:56 مساءً   [204]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
اخر اشاعة بتقول انو نابلس راحت تشتري شوكلاتة من المحل الي جنب دارهم ودفعت لصاحب المحل 10 شيكل مزورة
وبعد ما روحت اكتشف صاحب المحل الخدعة
وهو هلأ بفتش عليها
وفي اخبار غير مؤكدة انها متخبية بقرية تل
واخبار تانية بتقول انها بتشتري ال 10 شيكل المزورة بشيكلين
وفي كمان اشاعة بتقول انها دفعت لمعلمتها 20 شيكل مزورة عشان تنجحها
بس المعلمة اكتشفت التزوير وهي لاحقتها من اسبوع وحلفت غير تسقطها السنة
مبروك نابلس
ههههههههههههههههه
توقيع :احمد
المراقب العام

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 30 < 1 16 17 18 30 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 09:35 AM