في اشاعة بتقول انو عضوة بالمنتدى عزمت الاعضاء والعضوات بالمنتدى
وعملتلهم غدا
ومن ضمن الغدا كان في شوربا
المهم واحد من الأعضاء وهو بيشرب طلع معو شي يابس... بيسألها عنو بتقلو هاد لوز مفروم
المهم بعدا الغدا والتحلاية الي هو عبارة عن بسكوت بطعم الليمون المملح بعض الأعضاء صارو يخرمشو وينوو .....ليش ما حدا عارف
واذا بدكم اسم العضوة صاحبة العزومة رح اقلكم اول حرف
بس اطلبوا انتو