🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه

في اشاعة بتقول انو عضوة بالمنتدى عزمت الاعضاء والعضوات بالمنتدى وعملتلهم غدا ومن ضمن الغدا كان في شوربا المهم واحد من الأعضاء وهو بيشرب طلع معو شي ياب



look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-08-2006 11:52 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
في اشاعة بتقول انو عضوة بالمنتدى عزمت الاعضاء والعضوات بالمنتدى
وعملتلهم غدا
ومن ضمن الغدا كان في شوربا
المهم واحد من الأعضاء وهو بيشرب طلع معو شي يابس... بيسألها عنو بتقلو هاد لوز مفروم
المهم بعدا الغدا والتحلاية الي هو عبارة عن بسكوت بطعم الليمون المملح بعض الأعضاء صارو يخرمشو وينوو .....ليش ما حدا عارف
واذا بدكم اسم العضوة صاحبة العزومة رح اقلكم اول حرف
بس اطلبوا انتو



الساعة الآن 11:28 AM