🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة 16

معناه انا لازم احكي شو صار بالمطبخ عندكم يا نابلس نابلس فكرت تعمل بسكوت على ليمون وتبيع على عرباية المهم جابت الأغراض المطلوبة وبدت تشتغل وما خلت صحن


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 30 < 1 15 16 17 30 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 08:27 مساءً   [181]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
معناه انا لازم احكي شو صار بالمطبخ عندكم يا نابلس
نابلس فكرت تعمل بسكوت على ليمون وتبيع على عرباية
المهم جابت الأغراض المطلوبة وبدت تشتغل
وما خلت صحن ولا كاسة ولا ملعقة بالمطبخ الا اشتغلت فيهم
وطلبت من صاحباتها يساعدوها وقالتلهم الكم نسبة نص بالمية عن الأرباح بالمبيعات
البنات ما صدقوا اول مرة بدهم يشوفوا فلوسها لنابلس وبدو يشتغلوا المساكين شي يولع نار زي طابون تل وشي يجيب المواد الي بتشعل فيها النار توفيرا للغاز ونابلس تحمس فيهم وتغنيلهم الليله عيد المهم طلعوا كمية لا بأس فيها من البسكوت بس المفاجئة كانت وين
-
-
-
-
-
-
--
الست نابلس بدل ما تحط سكر بالبسكوت
طلعت حاطة ملح
وعينكم ما تشوف الا النور
يا مين بدو يضرب
ونابلس مسكينة من يومها وامها ما مخليتها تدخل المطبخ
نابلس الك عندي علبة شوكلاتة سعيد بس مشيها للأشاعة
توقيع :احمد
المراقب العام

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 09:44 مساءً   [182]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
ههههههههههههههههه
شو هذا نابلس

كل هذا حاصل من ورانا

ههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 10:03 مساءً   [183]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-06-2006
رقم العضوية : 637
المشاركات : 403
الجنس :
قوة السمعة : 10
الحمد الله لحد هلأ ما حد طلع علي اشاااااااعة

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 10:08 مساءً   [184]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
في اشاعة بتقول انها دلوعة نابلس بتحب الموز كتير

طبعا هي لما بتاكل الموز بتاكل القشر وبتكب الموزة

طبعا لما أكلت القشرة الأخيرة تزحلقت ببطنها

مما أدى الى تزحلق البنكطرياس

شو علاقة البنكرياس بالموضوع ؟؟ مش عارفة

هههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 10:14 مساءً   [185]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-06-2006
رقم العضوية : 637
المشاركات : 403
الجنس :
قوة السمعة : 10
في اشاعة بتقول عن همسة طلعت لمسة وملموسة ههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 10:38 مساءً   [186]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
ما تحكي يا احمد القصة الحقيقية
بما انو ما وصلني شوكولاتة لا سعيد ولا تعيس رح احكيها

القراء الأعزاء:
احمد هديك اليوم اجالي بقلي "انا هاليومين صحتي متراجعة ووزني نزل 2 كيلو من 110 طن ولازم اكل بسكوت عشان اطلعهم" كان شايف الوصفة عندي
قلي ما بدي اكلفك بش انتي بس جيبي الاغاراض وانا بأمنلك المطبخ وبنات يساعدوكي(ما كنت اعرفو لهالدرجة كرييييييييييييييييييم) انا قلت حرام مسكين ميزانيتو هاليومين مو منيحة.
رحت اشتريت الاغراض وطلعت عالمطبخ الي دبرلي اياه
طلع لا مطبخ ولا شي
حطنا على سطح بيتو (حاطت ستاير حول المكان) وعاملنا خيمة بس اشي بخزي
قلي اعملي كميات كتيييييييييييييييييييييييرة كتيييييييييييييييييييييرة ورديت اشتريت تاني مكونات خلصت نابلس من المكونات وفلست واتداينت من الناس ولسا بقلي كمان
قلبي طيب:( ما عرفت انو عامل علي خطة عشان يفلسني.
المهم لما طلعت على السطح لقيتو جامعلي بنات العمارة الصغار يساعدوني
اكبر وحدة عمرها 6 سنين. سعدنوني وما ساعدوني
بقلو وين الغاز اخ احمد الا هو بقلي ما في بدكم تشتغلو بطريقة اهل تل. بقلي انا ما معاي اكل اروح اجبلكم غاز.
فعصبت وقلتلو ما بدي اعمل شي هون بروح على بيتي بعمل البسكوت وباكلو لحالي
راح من القهر قفلي مخرج البناية وقلي ما في تروحي.
فقعدنا انا والبنات المسكينات الي بفقعو فيي. الا انا من كتر ما قلبي طيب
قلت بعمل البسكوت وببعتلو شوي. طلع عامل علينا خطة وبدل السكر بالملح
خيرا تعمل شرا ترى.

وبالاخر برشيني بعلبة شوكولاتة سعيد , شايفين قلة الذوق
ما انتا مقدم الرشوة مقدمها جيب اشي منيح مش شوكولاتة بشيكل

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-08-2006 03:09 مساءً   [187]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
اخر اشاعة بتقول انو نابلس قررت تتعلم تعجن وتخبز طابون
وقررت تطلع على قرية تل
بس المواد المطلوبة لأشعال النار ما كانت متوفرة
فقررت تستعين بقرية تانية لجلب المواد
بس ما رضي حدا يعطيها المواد لأنهم كانو قارئين عن قصة البسكوت المالح
توقيع :احمد
المراقب العام

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-08-2006 03:25 مساءً   [188]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
طيب طيب يا احمد, ما لقيت غير مواد اشعال النار بتل
الرد قادم... الرد قادم ..
حذار حذار

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-08-2006 06:30 مساءً   [189]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-03-2006
رقم العضوية : 35
المشاركات : 494
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههه
خلص هدوا هدوا (نابلس واحمد )
بتهون
يلا منيح نابلس ازا بدك تتعلمي كيف تعملي طابون
بتوفري ع اهلك انهم يشتروا خبز

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-08-2006 08:01 مساءً   [190]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
وصلنا الان:

جميييييييييييع القطط في المنطقة الي ساكن فيها أحمد عم بعزلو
لان أحمد لاحقهم بدو يعمل عليهم شوربة لحمة
وكل ما يشوفو حدا من الجيران ويسألو "شو بتعمل يا أحمد" بقلو "لا, بس بركض شوي عشان أخفف من وزني"
وما خفي كان أعظم...

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-08-2006 08:08 مساءً   [191]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا تخافي سندريلا مخليه خبز الطابون لأحمد
لانو كتيييييييييييييير بحب ياكل خصوصا من أهل تل

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  12-08-2006 08:47 مساءً   [192]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
اسمعتو اخر خبر لنابلس

له له له له يا نابلس انا ما بعرفك هيك بعرفك اكبر من هيك

على العموم راح اقول الهم وهمة يقولو اكبر ولا اصفر

قال ضربت واحد وكسرت ايدو ورجلو على شان بلعب فطبل من رلووش وكنج ونابلس ر

وما قدرت لكنج ورلووش او نابلس ر

قامت فشت غلها فى الولد الصغير

انتو احكمو

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 30 < 1 15 16 17 30 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 07:34 AM