🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه

ما تحكي يا احمد القصة الحقيقية بما انو ما وصلني شوكولاتة لا سعيد ولا تعيس رح احكيها القراء الأعزاء: احمد هديك اليوم اجالي بقلي "انا هاليومين صحتي



look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 10:38 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
ما تحكي يا احمد القصة الحقيقية
بما انو ما وصلني شوكولاتة لا سعيد ولا تعيس رح احكيها

القراء الأعزاء:
احمد هديك اليوم اجالي بقلي "انا هاليومين صحتي متراجعة ووزني نزل 2 كيلو من 110 طن ولازم اكل بسكوت عشان اطلعهم" كان شايف الوصفة عندي
قلي ما بدي اكلفك بش انتي بس جيبي الاغاراض وانا بأمنلك المطبخ وبنات يساعدوكي(ما كنت اعرفو لهالدرجة كرييييييييييييييييييم) انا قلت حرام مسكين ميزانيتو هاليومين مو منيحة.
رحت اشتريت الاغراض وطلعت عالمطبخ الي دبرلي اياه
طلع لا مطبخ ولا شي
حطنا على سطح بيتو (حاطت ستاير حول المكان) وعاملنا خيمة بس اشي بخزي
قلي اعملي كميات كتيييييييييييييييييييييييرة كتيييييييييييييييييييييرة ورديت اشتريت تاني مكونات خلصت نابلس من المكونات وفلست واتداينت من الناس ولسا بقلي كمان
قلبي طيب:( ما عرفت انو عامل علي خطة عشان يفلسني.
المهم لما طلعت على السطح لقيتو جامعلي بنات العمارة الصغار يساعدوني
اكبر وحدة عمرها 6 سنين. سعدنوني وما ساعدوني
بقلو وين الغاز اخ احمد الا هو بقلي ما في بدكم تشتغلو بطريقة اهل تل. بقلي انا ما معاي اكل اروح اجبلكم غاز.
فعصبت وقلتلو ما بدي اعمل شي هون بروح على بيتي بعمل البسكوت وباكلو لحالي
راح من القهر قفلي مخرج البناية وقلي ما في تروحي.
فقعدنا انا والبنات المسكينات الي بفقعو فيي. الا انا من كتر ما قلبي طيب
قلت بعمل البسكوت وببعتلو شوي. طلع عامل علينا خطة وبدل السكر بالملح
خيرا تعمل شرا ترى.

وبالاخر برشيني بعلبة شوكولاتة سعيد , شايفين قلة الذوق
ما انتا مقدم الرشوة مقدمها جيب اشي منيح مش شوكولاتة بشيكل



الساعة الآن 09:25 AM