🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة 15

هههههههههههههههههههههههههه حلوه منكم شباب وارجوا من المتهمين اثبات برائتهم والله يستر ما يجيني الدور


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 30 < 1 14 15 16 30 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  28-06-2006 09:29 صباحاً   [169]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-06-2006
رقم العضوية : 607
المشاركات : 137
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههههههه حلوه منكم شباب وارجوا من المتهمين اثبات برائتهم والله يستر ما يجيني الدور

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  28-06-2006 09:42 صباحاً   [170]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
نستقبلك بالإشاعات أخي صقر الجبل
ههههههههههههههههههه
هناك اشاعة بتقول إنه صقر الجبل هو ليس صقر
وأنما عصفور صغير
لكنه يرفض تلك الحقيقة المرّة متستراً تحت اسم صقر الجبل
بس ما حد يجيب سيرة
ههههههههههههههه
صقر الجبل اهلا فيك أخي بس مزحة صغيرة

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  28-06-2006 05:35 مساءً   [171]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-06-2006
رقم العضوية : 622
المشاركات : 3,780
الجنس :
قوة السمعة : 10
الله يعينك يا صقر الجبل دير بالك الوقعة بين ادين همسة صعبة
لانها معها دكترا بالاشاعات

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  29-06-2006 12:56 صباحاً   [172]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههه
يا ريتك ما اتكلمت يا صقر الجبل
الضعيف ما بعيش فى الدنيا
ما بعيش الا القوى

صح يا همسه ويا كنج

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 12:33 مساءً   [173]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
شو وينكو
ردووووووووووو
على الموضوع

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 02:15 مساءً   [174]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-03-2006
رقم العضوية : 35
المشاركات : 494
الجنس :
قوة السمعة : 10
يلا انا ما بحب اطلع اشاعة على حد الا ازا حد طلع اشاعة علي
طلعوا اشاعة علي وانا موافقة

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 03:21 مساءً   [175]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-08-2006
رقم العضوية : 717
المشاركات : 25
الجنس :
قوة السمعة : 10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: سندريلا يلا انا ما بحب اطلع اشاعة على حد الا ازا حد طلع اشاعة علي
طلعوا اشاعة علي وانا موافقة
ماشي انت اللي طلبت
اخر خبر يقول بأن سندريللا مشتركة بأكثر من 10 ملايين منتدى
مما تسبب لها بتوسع حاد في حدقة العين:eek: وتيبس في القدمين :p و ذلك بسبب عدد الساعات التي تقضيها في المنتديات
( الترفيهية طبعا):D

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 06:46 مساءً   [176]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-03-2006
رقم العضوية : 35
المشاركات : 494
الجنس :
قوة السمعة : 10
لهلهلهلهلهلهله يا هابي جيرل
هلأ انا مشتركة ب اكتر من 10 ملايين منتدى
الله يسامحك بنتواجه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 06:57 مساءً   [177]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
اخر اشاعة بتقول انو سندريلا طلعت مش سندريلا
طلعت الساحرة العجوز وهي لما عملت سحر وحولت الفيران لخيول في قطة شمت ريحتهم وعرفت انهم فيران ومش خيول وركضت وراهم وسندريلا وقعت عن العرباية الي كانت فيها والي حولتها الساحرة من بطيخة لأنها ما لقت قرعة ولهلأ لسة بفتشوا على الخيول عشان يكملو القصة قبل الساعة 12
توقيع :احمد
المراقب العام

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 07:00 مساءً   [178]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههههه

حلوة منك احمد

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 07:23 مساءً   [179]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-03-2006
رقم العضوية : 35
المشاركات : 494
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههه
ماشي ماشي يا احمد
قال سمعنا عنك يا احمد انك بدك تعمل ريجيم لانو نصحان كتييييييييير يعني صاير وزنك فوق ال 110
اوف اوف والله لازمك ريجيم

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 07:42 مساءً   [180]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
لو سمحتي سندريلا
لما بتحكي معلومة حطيها بدقة بلاش يفكرو الاعضاء بعدين 110 كيلو وهي بالحقيقة 110 طن
وبعدين مششششششششش احمد الي بعمل ريجيم
لسا هلا كان نازل يجيب بسكوت بنص شيكل .. يا حرام الميزانية مكسورة ما بقدر يجيب باكتر من هيك
لهيك بموضوع "بسكويت بنكهة الليمون" طلب من الدكتور علبة بسكوت
لان عارف اذا عمل الدكتور البسكوت ما رح يطول منو شي ..اما لانو هو الي قالو الوصفة مو نافعة وانزل جيب البسكوت فاكييييد بضمن ياكل منو. مو قادر يتحمل ما ياكل
بعدين صار يروح على تل خصوصي عشان ياكل خبز . انا بعرفو هو كتييييييييييييير بحبو وخصوصا لما هو يعملو بايديه ويخبزو.
وسمعت انو بدو يسجل ببرنامج "the biggest loser" بس ما قبلو لان وزنو فوق المسموح
فزوّر الوزن وهلا علق بمشاكل قانونية ويمكن يقضي السنة بالسجن.
ولما اجا خبر المشاكل القانونية تبعتو على "the insider" في شركة لمستحضرات انزال الوزن فكرت تاخدو وتجرب عليه مستحضراتها ويعرضو عالتلفزيون before و after بس للاسف الشركة صابها افلاس لانها استخدمت كل مستحضراتها عليه وما عم ينفع معاه شي

احمد
العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 30 < 1 14 15 16 30 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 05:39 AM