🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه

لو سمحتي سندريلا لما بتحكي معلومة حطيها بدقة بلاش يفكرو الاعضاء بعدين 110 كيلو وهي بالحقيقة 110 طن وبعدين مششششششششش احمد الي بعمل ريجيم لسا هلا كان ن



look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  11-08-2006 07:42 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
لو سمحتي سندريلا
لما بتحكي معلومة حطيها بدقة بلاش يفكرو الاعضاء بعدين 110 كيلو وهي بالحقيقة 110 طن
وبعدين مششششششششش احمد الي بعمل ريجيم
لسا هلا كان نازل يجيب بسكوت بنص شيكل .. يا حرام الميزانية مكسورة ما بقدر يجيب باكتر من هيك
لهيك بموضوع "بسكويت بنكهة الليمون" طلب من الدكتور علبة بسكوت
لان عارف اذا عمل الدكتور البسكوت ما رح يطول منو شي ..اما لانو هو الي قالو الوصفة مو نافعة وانزل جيب البسكوت فاكييييد بضمن ياكل منو. مو قادر يتحمل ما ياكل
بعدين صار يروح على تل خصوصي عشان ياكل خبز . انا بعرفو هو كتييييييييييييير بحبو وخصوصا لما هو يعملو بايديه ويخبزو.
وسمعت انو بدو يسجل ببرنامج "the biggest loser" بس ما قبلو لان وزنو فوق المسموح
فزوّر الوزن وهلا علق بمشاكل قانونية ويمكن يقضي السنة بالسجن.
ولما اجا خبر المشاكل القانونية تبعتو على "the insider" في شركة لمستحضرات انزال الوزن فكرت تاخدو وتجرب عليه مستحضراتها ويعرضو عالتلفزيون before و after بس للاسف الشركة صابها افلاس لانها استخدمت كل مستحضراتها عليه وما عم ينفع معاه شي

احمد
العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم



الساعة الآن 07:23 AM