🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة 14

ههههههههههههههههههه يا ريت عم ابو حميد يكون ابى هو انا اطول يا ريت ههههههههههههههههههههههههههههه لاكن شو صار معك اتشفر وجهك من الاولا انا وصيتهم علي


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 30 < 1 13 14 15 30 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  22-06-2006 10:59 صباحاً   [157]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههه

يا ريت عم ابو حميد يكون ابى
هو انا اطول

يا ريت

ههههههههههههههههههههههههههههه






لاكن شو صار معك اتشفر وجهك من الاولا انا وصيتهم عليكى
هههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  26-06-2006 09:08 صباحاً   [158]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
في إشاعة جديدة بتقول

انها همسة صوّرت ملكة الورود مبارح وهي بتتمرجح

وبدها تنزل الصورة عالمنتدى

طبعا ملكة الورود رفضت بشدّة

لكن همسة استغلّت الموقف وقالتلها أنا بعملية متل هيك ما بقبل اقل من شيكلين كاملين

هههههههههههههههههههه

شو رأيك ملكة تدفعي والا أنزل الصور

؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  26-06-2006 09:12 صباحاً   [159]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 10
المشاركات : 5,720
الجنس :
قوة السمعة : 10
نزليهم ليش انا بدي اخاف منك
اذا كنتي همسة وقد كلمتك نزليهم

يلا عم بستناهم هههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  26-06-2006 09:16 صباحاً   [160]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
ههههههههههههههه

اوك اليوم بجهزوا الصور وبحملهم


وبدي أحط صورتك لما الولد ضربك وصرتي تعيطي كمان

ههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  26-06-2006 09:18 صباحاً   [161]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
بشكل مبدئي رح أنزل صورة المرجيحة لحالها

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة  14

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  26-06-2006 09:29 مساءً   [162]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-06-2006
رقم العضوية : 622
المشاركات : 3,780
الجنس :
قوة السمعة : 10
في اشاعة بتقول انو نابلس_ر بتحب الاكل

وفي كمان اشاعة بتقول انو ابوحميد عندو 6 اولاد وبنت والبنت قد همسة بالعمر وفي ناس بقولوا انو هي بتشبها كتيييييييييييييييييييييييييير
بدي اسالك يا همسة انت هي ولالا

مشكور اخي ابو حميد على الموضوع الرااااااااااائع

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  26-06-2006 11:20 مساءً   [163]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا لا لا لا لا لا

اكيد لا همسه عمرها 3 شهور لا
عمو ابو حميد ما عندو بنات بهاد العمر


انا اسمعت انو نابلس ر على ما اضن

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  27-06-2006 08:48 صباحاً   [164]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
ياريتني بنت ابو حميد

ههههههههههههههه

في إشاعة بتحكي إنه ابو حميد ضرب أسير الحزان فلقة بالسجن

الكلام في منو ؟؟؟؟

هههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  27-06-2006 09:51 صباحاً   [165]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههه
لا ما فى الكلام هاد

عمو ابو حميد ما بضربنى

قولى ضربك اهاا

ههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  27-06-2006 03:08 مساءً   [166]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-06-2006
رقم العضوية : 622
المشاركات : 3,780
الجنس :
قوة السمعة : 10
اخر اشاعة بتقول انو اسير نضف عند البقر والغنم بالسجن
صح الحكي

___________________________


اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة  14



اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة  14

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  27-06-2006 06:51 مساءً   [167]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا مش صح

صح الكلام بس مش انا نابلس ر اللى نضفت

وكمان نضفت حمير

ههههههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  28-06-2006 02:43 صباحاً   [168]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
في اشاعة بتحكي إنه

هنوش اكلت فلقة لما كانت بالسجن ومن يومها وهي بتعاني وبتعيّط

و صارت نمرة رجلها من الفلقة 57

بسسسسسسسسسسسس

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 30 < 1 13 14 15 30 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 03:33 AM