في إشاعة جديدة بتقول
انها همسة صوّرت ملكة الورود مبارح وهي بتتمرجح
وبدها تنزل الصورة عالمنتدى
طبعا ملكة الورود رفضت بشدّة
لكن همسة استغلّت الموقف وقالتلها أنا بعملية متل هيك ما بقبل اقل من شيكلين كاملين
هههههههههههههههههههه
شو رأيك ملكة تدفعي والا أنزل الصور
؟؟؟؟