🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني | الصفحة 13

صوركم بتجنن يا الدكتور و عميد بتمنالكم انتو التنين التوفيق بانتظار اراء كل من همسة و رمرومة طبعا ما ننسى جهود ابوحميد الجبارة في انجاح هذه المسابقة بس


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 15 < 1 12 13 14 15 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  19-02-2007 07:50 مساءً   [145]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-10-2006
رقم العضوية : 940
المشاركات : 3,891
الجنس :
قوة السمعة : 10
صوركم بتجنن يا الدكتور و عميد
بتمنالكم انتو التنين التوفيق
بانتظار اراء كل من همسة و رمرومة
طبعا ما ننسى جهود ابوحميد الجبارة في انجاح هذه المسابقة بس هو اضطر انو ينسحب منها لظروفه و شغله "الله يوفقه يارب"

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  19-02-2007 07:56 مساءً   [146]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
هلأ رح اضيف النتيجة للصور

صح تاخرت بس اجيت وأنا حاملة معي نتائجي :cool:


بالنسبة لعميد ::

18% على فكرة الصوره
18% على تناسق الالوان
16% على تنوع الاساليب
18% على وضوح الصوره
18% على ارتباط الصوره بالموضوع المطلوب

النتيجه النهائيه
88%


و بالنسبه للدكتور

18% على فكرة الصوره
18% على تناسق الالوان
16% على تنوع الاساليب
17% على وضوح الصوره
17% على ارتباط الصوره بالموضوع المطلوب

النتيجه النهائيه

86%


سامحنا دكتور :(

وبننتظر نتيجة رمرومة وهي رح تحدد مين الفائز

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  19-02-2007 09:35 مساءً   [147]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2006
رقم العضوية : 1,022
المشاركات : 3,251
الجنس :
قوة السمعة : 10
sorry على التأخير
هي نتائجي

ببدأ بالنسبة لعميد
19% على فكرة الصوره
18% على تناسق الالوان
18% على تنوع الاساليب
17% على وضوح الصوره
18% على ارتباط الصوره بالموضوع المطلوب


النتيجــــة النهـــائية
90%


أما الدكتــور
17% على فكرة الصوره
19%على تناسق الالوان
16% على تنوع الاساليب
16% على وضوح الصوره
18% على ارتباط الصوره بالموضوع المطلوب

النتيجـــــــة النهـــائية
86%

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  19-02-2007 09:40 مساءً   [148]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2006
رقم العضوية : 1,022
المشاركات : 3,251
الجنس :
قوة السمعة : 10
النتيجة النهائية هي:

عمـــيد: 87.666%

الدكتــــــور: 85.666%

ألف مبروك عميد
hard luck الدكتور....im so sorry

حضروا حالكم للنهائي عميد و Gladiator

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  19-02-2007 10:42 مساءً   [149]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
يلا مبروووووووووووووووك لعميد
وهارد لك دكتور

كمان شوي بنزل موضوع المسابقه لجديده


look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  19-02-2007 10:53 مساءً   [150]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
ألف مبروووووووووووووووووووووووك لعميد فوزك بالمباراة
وهارد لك إلي :D
بس رمرومة وهمسة ليش عم تتأسفوا ؟
ما صار شي :p ;)
وانا هيك كنت متمني يصير أصلا :rolleyes:

وموفقين عميد وGladiator بالمباراة النهائية :)

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  20-02-2007 12:16 صباحاً   [151]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
يلا حضرووووووووووووووووووووو حالكم
هلا راح تبدا مباراة تحديد المركز الثالث
بدنا همه يا شباب
يلااااااااااااااااا
راح تكون بين اسير والدكتور
وبعنوان الكوابيس
ديرو بالكم شباب احسن ما تشفو كوابيس بالليل
نامو منيح وبكره حطو الصور

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  20-02-2007 04:08 مساءً   [152]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
الله يستر من الكوابيييييييييييس

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  22-02-2007 12:02 صباحاً   [153]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
كوابيس :confused:
طلعلي كوااااااااااابيس بس لهلء ولا لقيت اي صورة عن كابوس

ما في أصعب من هيك موضوع ؟؟؟

ما زال البحث جارياً ....

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  22-02-2007 12:42 صباحاً   [154]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
دورت دورت
بس على الفاضي
مش عارف على شو ادور :confused:

على كلن لقيت هالصورة وان شاء الله تنفع :)

مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني | الصفحة  13

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  22-02-2007 03:40 مساءً   [155]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
شو هاد يا دكتور
الصور مرعبه
بس حلوه
وبما انو ما نزل اسير الصوره
وخلص موعد المسابقه
فمنحكي للدكتور الف مبرووووووووووووووووووووووووك
الف مبروك المركز التالت


look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  22-02-2007 03:42 مساءً   [156]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-10-2006
رقم العضوية : 940
المشاركات : 3,891
الجنس :
قوة السمعة : 10
مبروووووووووووووووووووووووووووك يا احلى دكتور
ايش موضوع مباراتي انا و عميد؟؟؟؟
و ايمتى راح تبدا؟؟؟؟؟

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 15 < 1 12 13 14 15 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اجمل صورة رومنسيه على الاطلاق........... هدول نابلس
2 85 هدول نابلس
المباراة النهائية في مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني Ramroomeh
5 157 نجم السماء
صورة لاجمل مخلوقة فالعالم! ابو ناصر
5 131 ابو ناصر

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 11:18 PM