🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني | الصفحة 12

يا جماعة بسبب انشغالي انا اعذروني رح اضطر انسحب من لجنة التحكيم ما تزعلو مني وما تاخذوني


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 2 من 15 < 1 11 12 13 15 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  16-02-2007 10:07 مساءً   [133]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 5
المشاركات : 5,747
الجنس :
قوة السمعة : 10
يا جماعة بسبب انشغالي انا اعذروني
رح اضطر انسحب من لجنة التحكيم
ما تزعلو مني وما تاخذوني

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  16-02-2007 10:13 مساءً   [134]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2006
رقم العضوية : 1,022
المشاركات : 3,251
الجنس :
قوة السمعة : 10
أبو حميد مش ضايل كتير
بس إذا كتير مشغوووووول at least حط نتيجتك لهاي المباراة و أنا بحل محلك بالمباراة الجاي
deal?

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  16-02-2007 10:28 مساءً   [135]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 5
المشاركات : 5,747
الجنس :
قوة السمعة : 10
كمان مرة ما تاخذوني
رح اضع علامة لهاي المبارةوهي كالتالي
[FONT=MS Sans Serif][/FONT]

بالنسبة لمحمد شقير فكانت نتيجته كما يلي

17% على فكرة الصوره
17% على تناسق الالوان
18% على تنوع الاساليب
18% على وضوح الصوره
17% على ارتباط الصوره بالموضوع المطلوب

النتيجه النهائيه
87%

و بالنسبه لاسير
17% على فكرة الصوره
16% على تناسق الالوان
18% على تنوع الاساليب
16% على وضوح الصوره
17% على ارتباط الصوره بالموضوع المطلوب

النتيجه النهائيه
84%

ويهيك بتكون النتيجة لمصلحة محمد شقير 87

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  16-02-2007 10:33 مساءً   [136]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2006
رقم العضوية : 1,022
المشاركات : 3,251
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكوووووووووووور أبو حميد على كتابة نتيجتك

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  17-02-2007 12:11 صباحاً   [137]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-10-2006
رقم العضوية : 940
المشاركات : 3,891
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكورين لجنة التحكيم على جهودكم
الف مبروك اخي عميد لوصولك الى النهائي و هارد لك الدكتور و اسير الاحزان
و بانتظار صور الدكتور و اسير الاحزان في مباراة تحديد المركز التالت
يا ريت يا لجنة التحكيم انكم تحددو الموضوع من هلأ
الله يعطيكم العافية و الى اللقاء في المباراة النهائية ضد عميد

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  17-02-2007 01:19 صباحاً   [138]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
Gladatior احنا قررنا اعادة المباراه بين عميد والدكتور لانو كان الدكتور معاه حق
وانا نزلت الموضوع
والمباراه بين الدكتور وعميد بدت من هلا
وبعنوان الطفوله


look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  17-02-2007 01:57 صباحاً   [139]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
الف الف الف مبروك اخى محمد على الفوز

ان شاء لله للفوز النهائى

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  18-02-2007 05:26 مساءً   [140]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
شو عنيد والدكتور وين الصور
احنا عدنا المباراه عشان تحطو صوركم
يلا
احنا بانتظار صوركم


look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  19-02-2007 12:55 صباحاً   [141]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 4,639
الجنس :
قوة السمعة : 10
مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني | الصفحة  12

بعتذر عالتعديل بس النت كان كتير بطيء عندي

وضفت صورة بالبداية بس ماكانت اللي بدي ياها

والنت ماساعد

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  19-02-2007 12:56 صباحاً   [142]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
مسا الخير للجميع
عدنا إليكم بعد سوء التفاهم اللي صار

هي صورتي
مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني | الصفحة  12

موفق حبيبي عميد
وان شاء الله يكون الفوز من نصيبك :)

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  19-02-2007 01:34 صباحاً   [143]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 4,639
الجنس :
قوة السمعة : 10
الف الف مبروك دكتور على الفوز
دمت بكل خير
فعلا صورتك احلى مبروك الفوز

look/images/icons/i1.gif مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني
  19-02-2007 02:43 مساءً   [144]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا عنجد الصور رائعه
بالتوفيق

يلا نبدا بعميد

17% على فكرة الصوره
16% على تناسق الالوان
18% على تنوع الاساليب
17% على وضوح الصوره
17% على ارتباط الصوره بالموضوع المطلوب

النتيجه النهائيه
85%

و بالنسبه للدكتور
16% على فكرة الصوره
17% على تناسق الالوان
18% على تنوع الاساليب
18% على وضوح الصوره
16% على ارتباط الصوره بالموضوع المطلوب

النتيجه النهائيه
كمان 85%
84%

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 15 < 1 11 12 13 15 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اجمل صورة رومنسيه على الاطلاق........... هدول نابلس
2 85 هدول نابلس
المباراة النهائية في مسابقة اجمل صورة الموسم الثاني Ramroomeh
5 157 نجم السماء
صورة لاجمل مخلوقة فالعالم! ابو ناصر
5 131 ابو ناصر

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 11:18 PM