🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل | الصفحة 58

اه بعرف ما بتقدرو ما بتستغنو عني وعن نهفاتي وعن غلبتي صح ههههههه (شايف التواضع ) ههههههههههههههه ومني 33333333333333333


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 6 من 88 < 1 57 58 59 88 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  21-05-2007 01:17 مساءً   [685]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
اه بعرف ما بتقدرو ما بتستغنو عني وعن نهفاتي وعن غلبتي صح ههههههه (شايف التواضع )
ههههههههههههههه
ومني 33333333333333333

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  21-05-2007 02:46 مساءً   [686]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكيد ولو

4444444444444444444444

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  21-05-2007 07:41 مساءً   [687]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2007
رقم العضوية : 1,966
المشاركات : 861
الجنس :
قوة السمعة : 10
555555555555555555555555555555555555555
بطرد المجروح من الصف يروح يرتب المقاعد الي في الصف هو واسير وكل الشباب

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  22-05-2007 12:11 صباحاً   [688]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
اهاا

وانا قاعد بقول مين اللى بحكى مين اللى بحكى من ورى الباب

طيب انتى بتطردينى انا والمجروح وليش خايفو وبتحكى من ورا الباب


هههههههههههههههههههههههههه

المجروح الفراشة طردتنا


عليها


111111111111111111111111

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  22-05-2007 09:41 صباحاً   [689]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-12-2006
رقم العضوية : 1,110
المشاركات : 453
الجنس :
قوة السمعة : 10
ومنيييييييييييييييييييييييييييي
222222222222222222222222222222222222222222222222222222

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  22-05-2007 10:00 صباحاً   [690]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2007
رقم العضوية : 1,966
المشاركات : 861
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههههههه
لتشوفو مين هن الصبايا ولسا ما شفتو شي يا اسير ومجروح
وبعدين نحنا ما بنحكي من ورا الباب
33333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  22-05-2007 09:25 مساءً   [691]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-05-2007
رقم العضوية : 3,619
المشاركات : 77
الجنس :
قوة السمعة : 10
الحمد لله انا اجيت بعد ما الفراشه اصدرت الحكم
هههههههههههههههههههههههههههه
444444444444444444444444

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  23-05-2007 10:28 صباحاً   [692]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
555555555555555555
شباب برا ترى معصبة انا بعد امتحان التاريخ بسرعه ولا نفس

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  23-05-2007 10:19 مساءً   [693]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-05-2007
رقم العضوية : 3,619
المشاركات : 77
الجنس :
قوة السمعة : 10
على العموم ان شاء الله بتنجحي في
وهينا خارجين بهدوء بلاش تنزعجو
ههههههههههههههههههههههه
111111111111111111111111

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  24-05-2007 01:07 مساءً   [694]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب انا ما بدى انقلك يا سنو وايت

بقيت اشوفك وانتى بتغشى منى

بس بدى اطلع ما بدى انقلك فى الامتحان

ودورى على بنت شاطرة خليها اتنقلك الامتحان


هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع


22222222

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  24-05-2007 04:53 مساءً   [695]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
بالله يا استاذ اسير انا اغش منك بالله بالله
انت الي كنت تغش عني والمعلمة طردتك من الصف لانه بتغش عني وحطت على ورقتك علامة حمرا وكتبت غشاش يا عمو الغشاش
وبوريك يا اسير مالك حاطط محطي بوريك يا اسير :( :( :(
33333333333333333

look/images/icons/i1.gif ادا وصلت لرقم 5 اطرد الى بدك اياه من الفصل
  24-05-2007 08:06 مساءً   [696]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
انا من الاول وانا معك

بس انتى اللى غدرتى فية وطلعتينى برة

انتى اللى بديتى مش انا

انا اللى ما بطلعنى بحطو على راسى

وياعينى اللى بطلعنى

بحط فى راسى


4444444444444444444444

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 6 من 88 < 1 57 58 59 88 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اذا وصلت لرقم ثلاثة علق اي عضو على حبل الغسيل !! جـنـيـن
618 2599 أحلى العيون

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 07:26 AM