🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه | الصفحة 21

آخر اشاعة بتقول انه نابلس - ر طلعت عبارة عن بطيخة قرعة وكمان بدون بزر لا حول ولا قوة الا بالله هههههههههههههههههههههه


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 30 < 1 20 21 22 30 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-09-2006 02:43 مساءً   [241]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
آخر اشاعة بتقول انه نابلس - ر طلعت عبارة عن

بطيخة قرعة

وكمان بدون بزر

لا حول ولا قوة الا بالله

هههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-09-2006 08:36 مساءً   [242]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
همسه شو صايرلك هون؟؟
اخر معلومه عم بتقول انك احد الجنود على حاجز حواره
ومتنكره بزي جندي وعم تعزبي الناس
اللي معزبته همسه على الحاجز ييجي ويستد منها

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-09-2006 08:38 مساءً   [243]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
يييييييييييييي اسير مالقيت خير هالخبر
انا من ريحته بتقلب منافسي
بس الخبر الصح انه اسير مدخل حشيشه على المنتدى
وبحاول يوزعها عالاعضاء
ادمن تعال شوفلك حل معه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  14-09-2006 10:44 مساءً   [244]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا انتى

حتى اسئلى كنج ادتو بانقو

هههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  15-09-2006 12:48 صباحاً   [245]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
يا حماعه
وصل اخر خبر
قال بتعرفوا مين اللي فتح طريق وادي النار؟؟؟
(الطريق للخليل)
قال يا اخواني هذا اسير كان مره حامل شيكل وبلعب فيه
وفلت الشيكل منه صار يلحقه ويدور عليه بدو اياه
وهيك فتح طريق وادي النار

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  15-09-2006 01:23 صباحاً   [246]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
في اشاعة بتقول انها نابلس - ر

طلعت نابلس - ز

بس كانت ناسية النقطة

ههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  15-09-2006 01:38 صباحاً   [247]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههه
انا

ماشى

خدو الخبر هاد عندكو الى كل من يقرأ هادى

بس ما اتقولو لنابلس ر

نابلس ر بتهرب اسلحة ومخدرات من الخارج الى الداخل

ما حد يقلها ولا يقول لشرطة همسه

بلاش تيجى عندنا فى السجن

ههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  16-09-2006 12:49 صباحاً   [248]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
اهيئ اهيئ
مالكم كل الاخبار عني
صرت بدي نشره خاصه


عم بحكو عني ومابعرفوا هالخبر
اسمعوا شو سبب تسونامي
هاد مره اسير كان بلعب بالتراب والميه
وعامل طين وموسخ الدنيا
وهو بلعب بالتراب لقي شمسيه
متل شمسية سنبل
وهو بلعب اجت امه تدور عليه فخاف تشوف هالمنظر تنصدم ففتح الشمسيه وشغلها ولا هي بتوصله فوق الغيوم
شاف حنفيه قال يلا بغسل وبرجع للارض عند امه
غسل ونسي الحنفيه مفتوحه
مما ادى الى هطول امطار غزيره على تسونامي والتسبب في الكارثه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  16-09-2006 07:04 صباحاً   [249]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
انا اسمعت عن نابلس ر انها ما بتعمل اسنانها وهلاء ما الها اسنان

يعنى بالعربى ( اتخلعن)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  20-09-2006 04:50 مساءً   [250]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-08-2006
رقم العضوية : 701
المشاركات : 1,588
الجنس :
قوة السمعة : 10
من تمك لباب.................


اخر اشاعه بتحكي انو نابلس -ر

اتبهدلت من مديره السجن

شفناها انا واسير من شباك الزنزانه


قصدي الاوتيل وهيه الان تتواجد بالمستشفى


وصار السجن.... قصدي الاوتيل ********* تسع نجوم يا الله

حتى في نترنت

صح اسير

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  20-09-2006 11:51 مساءً   [251]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههه

اه صح كلامك وبهدلت شو نزل الحيطان من كتر البهدلة

هههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif اطلع اشاعة على العضو اللي بدك اياه ..هههههههههههههههه
  28-10-2006 09:51 مساءً   [252]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههه
ماشي يالنش
بس اسمعو هالخبريه اذا ما قراتوها بالجرايد
هذا اللنش كان مره رايح على مدرسته
بس طبعا وين دانك يا لنش لازم يمر من امام مدرسة البنات
وطبعا هذا الحكي كل يوم
اتفقو مجموعه من البنات وحطوله كيلو قشر موز بالطريق وطبعا هو مش شايف الشارع عشان يشوف اللي عليه
وهو نازل على الدحله المسكين كان باولها
وفجأه مالقي حاله غير بالواد اللي باخر الشارع
مسكين اللنش
بدنا نروح نعمله زياره حرام مكسر الزلمه
بدنا نعمله لمه يا جماعه ونشتريله كم كيلو موز هديه
هههههههههههههههههههههههه

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 30 < 1 20 21 22 30 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 05:39 AM