المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: ابن نابلس جبل النار ليش يعني ما كاتب من قبور الشهداءانا اصلا مش فلسطيني ولا منتمي الى اي فصيله
بس كاتب من شهداء القسام
بس يا عمي المرة الجاي اكتب وما تكون
من النوع الي بحب يكون فصيلته قبل كل الفصاءل
لكن هو ده الخبر اللي لقيته
فهيا مش الفكره الانتماء
الفكره الخبر بس
وشكرا على الرد