🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

-_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_ | الصفحة 39

كييفك نابلس ر الحمد الله على السلامة أنا ما قدرت أسلم عليكي المرة اللي مضت ....كنت مشغولة وما زلت ******* تحياتي لمي ولكم جميعا الطائر الفلسطيني


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 5 من 46 < 1 38 39 40 46 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  08-04-2007 01:02 مساءً   [457]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-04-2006
رقم العضوية : 226
المشاركات : 711
الجنس :
قوة السمعة : 10
كييفك نابلس ر
الحمد الله على السلامة
أنا ما قدرت أسلم عليكي المرة اللي مضت ....كنت مشغولة وما زلت

*******
:)
تحياتي لمي ولكم جميعا ;)
الطائر الفلسطيني

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  10-04-2007 11:45 مساءً   [458]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
وانا ما فى اللى سلام

طيب انا زعلان

انا ما كنت ادخل اليومين اللى راحو على شان كان ضروف

وما لقيت حد سئل عنى ما فى الا نابلس ر ويارتها سلمت

ماااااااااااااااشى اناااااااااااااا زعلااااااااااااااااااااااااااان كتييييييييييييييييييييييير

ما حد يراضينى خلص انا زعلان خلص قلت ما حد يراضينى

وما بدى انزل على الناضرة يا نابلس ر

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  21-04-2007 12:55 مساءً   [459]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-01-2007
رقم العضوية : 1,230
المشاركات : 91
الجنس :
قوة السمعة : 10
صراحه أنا غبت فتره طويله عن المنتدى لأني كنت مشغووووووووووول كتير بالدراسه بس هلأ
أنا مش مشغول ورح امتعكم بمشاركاتي المستمره

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  28-04-2007 10:54 مساءً   [460]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-04-2007
رقم العضوية : 3,308
المشاركات : 1,607
الجنس :
قوة السمعة : 10
أنا جديده بينكم ومن هلأ بحكيلكم إني ما رح أغيب عن المنتدى
إلا للضروره القصوه

تحيــــــــــ أحلى العيون ـــــــــــــــــاتي

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  28-04-2007 11:01 مساءً   [461]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-03-2007
رقم العضوية : 2,271
المشاركات : 1,488
الجنس :
قوة السمعة : 10
أنا بحب كتير منتدى الهنا ورح ظل فيه انشاء الله
بس رح غيب عنو شوي في الشهر 7ـ8
رح انزل على تونس و الله صرلي زمان ما رحتلها
و بعد ما ارجع على فرنسا رح ظل معاكم على طول انشاء الله يا ربي
..noora..

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  28-04-2007 11:07 مساءً   [462]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
اختى أحلى العيون

ادا بتغيبى بدون ادن 4 ايام بتنفصلى ماشى

اقلك غيبى جكاره فى روح الامل

هع هع هع هع هع هع هع هع

وهمسه ونابلس ر

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  29-04-2007 04:18 مساءً   [463]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-04-2007
رقم العضوية : 3,308
المشاركات : 1,607
الجنس :
قوة السمعة : 10
خلص لما أغيب انت اطلبلي الاذن

بعدين حرام اتجاكر البنوتات الحلوات

لمصلحتك خليك ساكت لأنو هلأ بنقلبو عليك ههههههههه

صح بنات؟؟

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  29-04-2007 11:45 مساءً   [464]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههه

هم لسا بدهم ينقلبو عليه

عاملين حرب عليه

كل البنات المنتدى عاملين حرب عليه

بس ما تقلقى انا فلسطينى وابن فلسطينى يعنى ما بنهزم

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  30-04-2007 02:08 صباحاً   [465]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-04-2007
رقم العضوية : 3,308
المشاركات : 1,607
الجنس :
قوة السمعة : 10
بنشوووووووووووووووف مين اقوي

اذا بدك دعم احكيلي ببعتلك

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  01-05-2007 08:29 مساءً   [466]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

انا اللى بدعم

انا بدعم امريكا كلها

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  02-05-2007 07:52 مساءً   [467]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
ايش ايش شو عم بسمع
سامعه صوت اسير هون
والله ياميت اهلا وسهلا فيك عمووووو
بما اني الي كم يوم غايبه عن الهنا بسبب عطل فني
راح يتم فصل اسير عني
يلا اسير انت معاقب

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  02-05-2007 10:12 مساءً   [468]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
له له له له

طيب كم يوم

يا ريت يكون شهر

على شان اتريح اشوية من قرف الدراسة

هع هع هع هع هع هع

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 5 من 46 < 1 38 39 40 46 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 08:06 PM