🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

-_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_ | الصفحة 22

لا انتى جيتى متأخرة ما فى تسجيل هلا يلا روحى بترجعى بكرة هههههههههههههههههههههه


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 46 < 1 21 22 23 46 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  28-08-2006 09:29 مساءً   [253]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا انتى جيتى متأخرة ما فى تسجيل هلا

يلا روحى

بترجعى بكرة




هههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  28-08-2006 09:56 مساءً   [254]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
اسير وقف على دورك
وعقابا الك ارجع اخر الطابور
حبيبتي همسه ما ازكاها هاديه واموره تعالي اسجلك قبل الكل

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  29-08-2006 07:46 صباحاً   [255]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
انتى عارفة شو بصيرلك يا نابلس ر

اياكى اتسجلى همسه



هههههههههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  29-08-2006 08:49 مساءً   [256]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
اهلين اسير شو بدو يصير؟؟
بتستنانا على باب المنتدى انت والعصابه يعني؟؟
ماشي وانت خارج استناني
هههههههههههههههههههههه
رح اسجل همسه قبل

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  30-08-2006 08:47 مساءً   [257]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ماشى

يعنى بتستهينى فى عصابتى قصدى فرقتنا

عمو احمد

وعموابو حميد

وعميد

الدموع الدافئة

ال تفاحة

والبدر

وكل اللى واقف جنبنا فى القضية

ههههههههههههههههههههه

ومش عارف لو الدمووع الدافئة بدها تيجى ولا لا على شان خاطبة جديد


يعنى بلا استهتار والا


والا


والا

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  30-08-2006 10:53 مساءً   [258]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
يالهوي خوفتني
الحقونيييييييييييييييييييي


قال بدي اخاف قال
خلص اليوم بدي احطك انت وكل عصابتك غياب
وابقوا قابلوني
يلا همسه عليهم

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  30-08-2006 11:43 مساءً   [259]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-08-2006
رقم العضوية : 750
المشاركات : 7
الجنس :
قوة السمعة : 10
عشان هيك انا راح ابدا

يا لقيت روحي
انا حاضراليوم وكل يوم
وان كنت غائب من قائمة الاعضاء المتواجدين اليوم
فانا حاضر معنويا كل يوم
بتمنى تكون بدية تقدم للامام بالمنتدى

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  31-08-2006 02:43 مساءً   [260]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
ياي يسلموا حبيبتي
نابلس -ر

لقيتني مسجلة بهالكم يوم الي غبت فيهم

هههههههههههههههههه

أسير ما تستهين بعصابتنا انا ونابلس -ر

خلي بالك انا بلعب بلياردو ما يهمنيش حد

ههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  31-08-2006 10:42 مساءً   [261]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
ايوا ابو الشباب عليييييييييييهم
ههههههههههههههههههههه
يلا همستي سجليني انا سجلتك

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  31-08-2006 10:45 مساءً   [262]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
أحلى تسجيلة

وبالحبر السري عشان أسير ما يمسحها

هههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  31-08-2006 10:45 مساءً   [263]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
اهلا وسهلا فيك اخي عبد الرحمن
يلا انا اليوم بدي اسجلك حضور ولانشوف بعدها لعصابة مين راح تنضم؟

look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  31-08-2006 10:49 مساءً   [264]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
اه هيك احلى همسه بدي اياكي
وطق طق يا اسير وطق طق يا اسير
ههههههههههههههه

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 46 < 1 21 22 23 46 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 10:34 AM