🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

خاطره بعنوان(الغربة الصعبة)!!!!!! | الصفحة 2

بنت فلسطين مرورك أنار صفحتي وزادها عبيرآ وبريقآ عطرأ دمتي بكل الخير والأحترام



look/images/icons/i1.gif خاطره بعنوان(الغربة الصعبة)!!!!!!
  08-05-2007 10:34 مساءً   [13]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-04-2006
رقم العضوية : 208
المشاركات : 1,711
الجنس :
قوة السمعة : 10
بنت فلسطين
مرورك أنار صفحتي وزادها عبيرآ وبريقآ عطرأ
دمتي بكل الخير والأحترام

look/images/icons/i1.gif خاطره بعنوان(الغربة الصعبة)!!!!!!
  08-05-2007 10:38 مساءً   [14]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 14-12-2006
رقم العضوية : 1,105
المشاركات : 764
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكور كتير ميمو كتير كلامك مؤثر

look/images/icons/i1.gif خاطره بعنوان(الغربة الصعبة)!!!!!!
  15-05-2007 10:45 مساءً   [15]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-04-2006
رقم العضوية : 208
المشاركات : 1,711
الجنس :
قوة السمعة : 10
فمن يسأل عني القلم أو الدهــرأو البحـر أوالقمــرأو حنيني إلى وطني ألم
وأحلام وخيالات دائما محتاره .؟؟؟


إحترام وتقدير لكم جميعآ
دمتم بكل الحب والخير ...........

look/images/icons/i1.gif خاطره بعنوان(الغربة الصعبة)!!!!!!
  18-05-2007 02:04 مساءً   [16]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-05-2006
رقم العضوية : 470
المشاركات : 940
الجنس :
قوة السمعة : 10
الله ............شكرا كتيييييييييييييييير الك اخ ميمو

عن جد كلمات رائعة .....تساتهل تنكتب بماء الذهب

ربنا ما يحرمنا منك ومن خواطرك الرائعة

بأنتظار المزيد..................

look/images/icons/i1.gif خاطره بعنوان(الغربة الصعبة)!!!!!!
  21-05-2007 08:01 مساءً   [17]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-06-2006
رقم العضوية : 532
المشاركات : 600
الجنس :
قوة السمعة : 10
عندما تاسف دموع الابرياء...
و تغني دموع الرحال...
و تعزف قيطارة الوداع...
و ينزف الوطن املا...
والتراب عطشا...........
على من رحلوا و لا يزالوا يرحلون...
الى متى!!!!
هو ليس بسؤال....

الى اين...
في البلاد الواسعة...
حيث بقعة الحياة...

لا اريد سماع اللوم...
لكن حتى لو انيّت الالاف المرات...
و لم انل التاقلم بسهولة...
فانني قضيت من العمر ما سمعت به الاهات مرار...
فكفى بؤسا من الحياة...
و لاعمل عسى ان ارى بعضا من الفرح في هاتين العينين الذابلتين...

مشكور memo 33
واصل المزيد....
فمن الاسوء ان تكون في غربة و انت بوطنك...
ولكل غربة هذف...
واما تناط بها....

rose flower

look/images/icons/i1.gif خاطره بعنوان(الغربة الصعبة)!!!!!!
  21-05-2007 09:55 مساءً   [18]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-04-2006
رقم العضوية : 208
المشاركات : 1,711
الجنس :
قوة السمعة : 10
أشعر ببرودتها بصقيعها وهي تجمد أطرافي
أشعر ببراكين الأوجاع .. تشتعل في داخلي تحترق
فأشعر بجوفي وكأنه كتلة ملتهبة لاترضى أن تخمد
لا الرياح قادرة أن تخمد براكين آلامي ......
rose flower
إحترامي وتقديري لمرورك الفواح بعطر الياسمين
دمتي بكل الخير ..

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 2 < 1 2 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
خاطره بعنوان(سيدتي لاتنكري)!!!! memo33
12 318 rOse FloWer
كيف نكتب خاطره؟؟؟ جنان
4 212 جنان
خاطره نضال
14 287 رزان
خاطره.......الاحزان نورنابلس
2 101 أســـيـــ الأحزان ـــر
خاطره بعنوان( مرض الروح )!!!! memo33
7 292 memo33

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 01:30 PM