🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

فلسطين!

فلسطيـــــــــــن "أنا لست أنا، مخبأة تحت عباءة الليل، تحت غطاء القهر، تحت الأرض... أنا مقبورة مفطورة.. مطمورة تحت التراب لا أتنفس، أفكاري الحز



30-03-2007 09:12 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-03-2007
رقم العضوية : 2,340
المشاركات : 28
الجنس :
قوة السمعة : 10
فلسطيـــــــــــن
"أنا لست أنا، مخبأة تحت عباءة الليل، تحت غطاء القهر، تحت الأرض... أنا مقبورة مفطورة.. مطمورة تحت التراب لا أتنفس، أفكاري الحزينة في قلبي تتراكم، وقلبي الصغير لا يحتملها يريدها أن تتنفس.. أن تخرج إلى العالم.. أن تتفجر أن تهمس بما أحس بما أشعر وما أتهوس.. الحزن، القهر، الكآبة، المرض، القرف، التعاسة، الاحباط، الشؤم، التعب، الأسى، الجرح، الغضب، العبوس، النكد، البؤس، الهوان، الكبت، القمع، الهم، الأسف، الغم، الحرمان، الملل، الخوف، المقت، السخف، الفزع، العجز، الضعف، الهلاك، القلق، الحقد، الذعر، الألم، الإبادة، الإنعدام، الفشل، الاختناق. هذا ما أشعر به بعدما حبستموني في سجن القمع والكبت وتقولون لي بعد ذلك لم انت خجولة؟؟ لم انت سجينة هذا الصمت الغامض؟؟!!!... أنتم من أخرسني!! من قتل شعوري من أعدم لساني على مشنقة الصمت الأبدي وقطعتموه إرباً بسكين القمع البدائي!! أنا كنت جسداً كنت روحاً كنت قلباً كنت عقلاً لكني الآن لست سوى قطعة لحم تنهشها الكلاب الضالة وأوراق الحب التي كتبتها بعدما حرقتم اساسي ودمرتموني، اصرخ!! اصرخ!! بصوت صامت وأتحرك مشلولة الأحاسيس، هذه أنا.. أنا فلسطين التي باعوني ببعض دراهم ودنسوني بخطا الأعداء عليّ وحرموني رؤية أولادي وخدروا شبابي.. أنا جبل ينحدر في هذه الأرض لن اتزحزح لن أهدم،، ُابتة، صامدة، في جوفي حمم ثورة غضب ستتفجر على عدوي عدو فلسطين، أنا صخرة تتنتظر الثوار الصغار كي يمسكوني كي يرموني على عدوهم كي ينزلوني على رؤوسهم، أنا قنبلة تتفجر في سبيل الوطن في سبيل الحب والتحرير في سبيل تجميع شلايا أبناء الوطن.. أنا برد جبل الشيخ وحر النقب أنا شجرة تترسخ جذورها على امتداد فلسطين.. لن تخلعوني، لأن تبعدوني.. سأقاوم.. سأقاتل.. أنا يافا أنا حيفا.. انا القدس.. أنا غزة.. انا كل شبر في الوطن... أنا في قلبي أمل يتجدد لا يموت، أمل التحرير أمل بخروج المحتلين، أثور أثور على محتلي وأقول للرفاق الصامدين: هيا نحو الحرية يا أبناء فلسطين.. نحو القدس الحزين، أنا جبل في روحي يقبع حبها، حب وردة العاشقين، حبك يا أمي يا أبي يا كل حياتي يا فلسطين انتظر على الشاطئ صلاح الدين والقسام وجيفارا. أحرض الناش اشعلها مقاومة واثرهم أن ينتقضوا.. أن يصرخوا أن يتفجروا... أن يحرروا.. ها نحن ابنائكي يا فلسطين يا أغلى من العين في سبيلك تهون الحياة يا ملاك العالم يا وردة تنشر الحب في ارجاء العالم يا وطني يا مهدي يا مماتي يا ارضيفلسطين"
فلسطين!


فلسطين!


فلسطين!

عفوا فلــــــــ فالامة مشغولة ــــــــطينـــــــــــ


في مشهد أقرب ما يكون للخيال شاهد ملايين البشر في جميع أنحاءالعالم
الصور التي تلقفتها وسائل الإعلام لطفلة خرجت لتوها من البحرمبللة الثياب والشعر ..
يمزقها الذهول وتبتلعها الدهشة وهي تصرخ بأعلىدرجات حزنها:" يابا يا حبيبي " ..

وها.... يوم بعد يوم .... وها هي الاخبااار التي تعمل ما يقارب 24ساعة للنقل ما يحدث .. من قتل .. ومن تدمير ..و من قصف ...ومن .. ومن ... ومن !!! الى متى ....

شباب المسلمين لا يحترقون لطفلة على شاطيء البحر تُقصفعائلتها
تتناثر أشلاؤها وهي تبكي وتنظر إلى أمها تموت وإلى أبيها يدفنأمامها ..
فإذا بكت ونظرت إلى المسلمين إلى أمة المليار .. لردوا عليهافقالوا !!!
عذراً طفلتي فإننا مشغولون

عذراً يا أبناء فلسطين يا من تذودون عن مسجدنا ..
عن أول قبلتنا ..عن رمز كرامتنا ..عذراً فإننا مشغولون ..
عذراً يا أبناء العراق .. وأفغانستان .. و كشمير وبعض بلادالمسلمين المنسية ..
عذراً .. فإن شباب الأمة مشغولون ..
مشغولون بمَ ؟!!!مشغولونبكأس العالم ..مشغولون بمَ ؟!!!بستار أكاديمي ..مشغولون بمَ ؟!!بالرقص والحفلات ..مشغولون بمَ ؟!!!بـ sms لحبيبته أو مغنيته المفضلة ..مشغولون بم؟!!ب ......
مشغولون بم؟!!ب الذهاب والاياب ......

وااااه ياعرب انظروا هنااااا .... نحن بشر .... حماة القدس ...نموت ولكن واقفون ......وااااه
اعذريني ايهاالامة ....انهاالخيانهبام عينها ......


شكرا لك يا المملكةالعربي السعودية لموقف الحكيم....نعم حقا انها...النذالة!!
ماذا اشكر واشكر لمن ولمن ... وعلىماذا.... !!!
انهاامريكا ... انهااسرائيل ..............عفوا فلسطين





تحياااتي !!!!!!

look/images/icons/i1.gif فلسطين!
  30-03-2007 09:24 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-03-2007
رقم العضوية : 2,323
المشاركات : 102
الجنس :
قوة السمعة : 10
كلمات جميلة
وطرح جميل
يستحق كلمة (( رائعة ))

الى الامام اختي
ومساء جميل اتمناه لك

look/images/icons/i1.gif فلسطين!
  30-03-2007 09:28 مساءً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-12-2006
رقم العضوية : 1,123
المشاركات : 1,482
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكووووره على الموضوع الجميل

look/images/icons/i1.gif فلسطين!
  30-03-2007 09:29 مساءً   [3]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-03-2007
رقم العضوية : 2,340
المشاركات : 28
الجنس :
قوة السمعة : 10
نورتووو الصفحه
مشكوريه عالاطلاله اللامعه

تحيااتي

look/images/icons/i1.gif فلسطين!
  30-03-2007 09:40 مساءً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-06-2006
رقم العضوية : 631
المشاركات : 15
الجنس :
قوة السمعة : 10
موضوع رائع جدا
تقبلي أحترامي لك

look/images/icons/i1.gif فلسطين!
  31-03-2007 08:05 مساءً   [5]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-05-2006
رقم العضوية : 372
المشاركات : 197
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكوووووور على الموضوع الجميل

look/images/icons/i1.gif فلسطين!
  02-04-2007 02:35 مساءً   [6]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-03-2007
رقم العضوية : 2,340
المشاركات : 28
الجنس :
قوة السمعة : 10
اهلا فيكم منورين الموضوع

look/images/icons/i1.gif فلسطين!
  05-04-2007 10:46 صباحاً   [7]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-02-2007
رقم العضوية : 1,418
المشاركات : 1,531
الجنس :
قوة السمعة : 10
عفوا فلــــــــ فالامة مشغولة ــــــــطينـــــــــــ
شكرا الك بنت الشيبة على الموضوع الرائع
تحرير فلسطين سوف ياتي على يد الفلسطنين ان شاء الله

look/images/icons/i1.gif فلسطين!
  25-04-2007 02:50 مساءً   [8]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-09-2006
رقم العضوية : 884
المشاركات : 3,368
الجنس :
قوة السمعة : 10
يسلمو بنت الشبيبة على المشاركة

look/images/icons/i1.gif فلسطين!
  04-07-2007 09:48 مساءً   [9]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-01-2007
رقم العضوية : 1,330
المشاركات : 1,224
الجنس :
قوة السمعة : 10
يسلموو خيتوو

كلمات اكثر من راائعه

الله يحرر فلسطين العروس

يا رب ويرجع اهلهاا الهاا

يعطيك العوافي يا رب

تحيتي لكي بالجوري

بروق العين

look/images/icons/i1.gif فلسطين!
  04-07-2007 11:52 مساءً   [10]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-07-2007
رقم العضوية : 4,673
المشاركات : 21
الجنس :
قوة السمعة : 10
بارك الله فيكي خيتو على الكلمات المعبره
[/SIZE]
دمت بدود

[SIZE=4]مع فـائق الاحترام :Snoop

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
بلدة امريكية اسمها فلسطين!!! lexmlo
4 104 love boy
أمية.. بنت جحا في فلسطين!! مايا
4 90 elssaro5
أمية.. بنت جحا في فلسطين!! مايا
3 268 همسة

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 08:12 PM