ولو و الله انكم نعنع في الشغل
انا نفسي تيجوا انتوا التنتين على شغلنا هون و الله الا تعرفوا انه الله حق
و الله احيانا لما ننضغط بعد كل عملية ارهابية فيالرياض او قريب من الرياض اننا بننضغط و ممكن نضل في شغلنا من الساعة 8.30 الصبح للساعة 3.00 الفجر على نفس واحد
و كمان لاني مسؤول عن نظام اصدار تصاريح حجاج الداخل في الرياض بنضل في شغلنا للساعة 4.00 الفجر
و ازيدكم من الشعر بيت
ممنوع جوالنا يتسكر لانه احنا تحت الطلب على مدار 24 ساعة