🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

كل عضو يكتب الشي الي بجول بخاطروا بهاللحظة ...

ولو و الله انكم نعنع في الشغل انا نفسي تيجوا انتوا التنتين على شغلنا هون و الله الا تعرفوا انه الله حق و الله احيانا لما ننضغط بعد كل عملية ارهابية في



look/images/icons/i1.gif كل عضو يكتب الشي الي بجول بخاطروا بهاللحظة ...
  24-04-2006 01:17 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-03-2006
رقم العضوية : 31
المشاركات : 1,646
الجنس :
قوة السمعة : 10
ولو و الله انكم نعنع في الشغل
انا نفسي تيجوا انتوا التنتين على شغلنا هون و الله الا تعرفوا انه الله حق
و الله احيانا لما ننضغط بعد كل عملية ارهابية فيالرياض او قريب من الرياض اننا بننضغط و ممكن نضل في شغلنا من الساعة 8.30 الصبح للساعة 3.00 الفجر على نفس واحد

و كمان لاني مسؤول عن نظام اصدار تصاريح حجاج الداخل في الرياض بنضل في شغلنا للساعة 4.00 الفجر
و ازيدكم من الشعر بيت
ممنوع جوالنا يتسكر لانه احنا تحت الطلب على مدار 24 ساعة



الساعة الآن 05:49 AM