صباح الخير لقيت روحي
كيفك يا أمورة ؟؟!
على فكرة أنا كمان من زمان بدور على حد يعملي توقيع
وكمان بدور على صورة أحطها بالتوقيع .. بس ما كنت بلاقي
ان شاء الله تعملي لي توقيع هيك حلو ومميز متلك يا قمر :o :o
بس والله للأسف ما في عندي صور
سلاااااموووو
كيفك يا أمورة ؟؟!
على فكرة أنا كمان من زمان بدور على حد يعملي توقيع
وكمان بدور على صورة أحطها بالتوقيع .. بس ما كنت بلاقي
ان شاء الله تعملي لي توقيع هيك حلو ومميز متلك يا قمر :o :o
بس والله للأسف ما في عندي صور
سلاااااموووو